أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار الاقتصاد المصري » أسعار الدولار في البنوك اليوم الخميس 20-4-2017 ارتفاع جديد في سعر الورقة الخضراء نحو منحنى الصعود
أسعار الدولار في البنوك اليوم الخميس 20-4-2017 ارتفاع جديد في سعر الورقة الخضراء نحو منحنى الصعود

أسعار الدولار في البنوك اليوم الخميس 20-4-2017 ارتفاع جديد في سعر الورقة الخضراء نحو منحنى الصعود

المصدر: اخبارنا اليوم | 20 أبريل 2017

أسعار الدولار في البنوك اليوم الخميس 20-4-2017 ارتفاع جديد في سعر الورقة الخضراء نحو منحنى الصعود

 

أسعار الدولار في البنوك اليوم الخميس 20-4-2017 ارتفاع جديد في سعر الورقة الخضراء نحو منحنى الصعود حيث بدأ الترقب اليوم في تعاملات البنوك الصباحية نحو المزيد من الارتفاع في أسعار الدولار في البنوك وخاصةً بعد ما أن قام مصرف أبو ظبي برفع أسعار الدولار في البنوك والتي وصلت إلى 18.10 جنيه.

أسعار الدولار في البنوك

شهدت أسعار الدولار في البنوك اليوم الخميس العشرون من شهر أبريل لعام 2017 مع بداية التعاملات الصباحية، ترقب جديد نحو الارتفاع وخاصةً بعد أن قام مصرف أبو ظبي برفع أسعار العملة الأجنبية والتي وصلت إلى 18.10 في مقابل الجنيه المصري.

الجدير بالذكر أن ترقب الارتفاع في سعر العملة الأجنبية بدأ بعد فترة من الاستقرار وثبات الأسعار، ولعل ما حدث في مصرف أبو ظبي يؤكد حالة الترقب بالمزيد من الارتفاعات في الورقة الخضراء الفترة القادمة مع أخر الأسبوع المصرفي.

على الجانب الأخر فقد سجل سعر العملة الأجنبية في تعاملات السوق السوداء، مبلغ 18.15 جنيه بسعر الشراء بينما شهد سعر العملة الأجنبية 18.20 بسعر البيع والتي شهدت حالة من الانتعاش الفترة الماضية إلى جانب أن الطريقة التي قامت بها البنوك بتثبيت سعر الورقة الخضراء تسبب في فارق طفيف بين السوق السوداء والبنوك وذلك خلال شهر مارس الماضي.

شهد أعلى سعر للشراء اليوم الخميس في بنك أبو ظبي الإسلامي بسعر 18.07 جنيه، بينما شهد أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري بمبلغ 18.05 في مقابل الجنيه المصري وهذا ما يؤكده خبراء الاقتصاد من أن البنوك تتصدر مشهد أعلى سعر للشراء.

الوسومأسعار الدولار الأسبوع المصرفي الورقة الخضراء تعاملات البنوك الصباحية سعر العملة الأجنبية مصرف أبو ظبي

Comments

comments

اخبار مصر اخبار مصر اليوم مصر اليوم السابع اخبار عاجلة