أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار الفوركس » الذهب Gold يقوم باستيعاب ارتفاع الأسبوع الماضي القوي إلى أعلى مستوياته خلال 3 أشهر ونصف الشهر

الذهب Gold يقوم باستيعاب ارتفاع الأسبوع الماضي القوي إلى أعلى مستوياته خلال 3 أشهر ونصف الشهر

المصدر: fxstreet | 27 فبراير 2017

FXStreet – يتماسك الذهب Gold على مكاسب الأسبوع الماضي القوية إلى أعلى مستوياته خلال 3 أشهر ونصف الشهر، ويتداول محصورا داخل نطاق سعري ضيق بالكاد فيما دون مستوياتع المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 يوم الهام جدا.
يتداول المعدن حاليا حول منطقة 1257 دولار، حيث أن التماسك الصاعد في تحركات الأسعار حول مؤشر الدولار الأمريكي الرئيسي DXY فشل في تقديم أي دفعة جديدة للسلع المقومة بالدولار، بما في ذلك الذهب Gold. ومع ذلك، فإن المعنويات السلبية المحيطة بأسواق الأسهم تقلص بعض الدعم من جاذبية الملاذ الآمن للمعدن النفيس، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى التحرك داخل نطاق سعري في بداية أسبوع التداول الجديد.
وفي الوقت نفسه، فإن الارتداد المتواضع في عوائد سندات الخزانة الأمريكية يؤثر قليلا على المعدن الأصفر الذي لا توجد له عوائد، حيث يتطلع المستثمرون الآن إلى أول خطاب للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام الكونجرس يوم الثلاثاء من أجل توضيح الإدارة الجديدة للسياسات المالية التوسعية، والتي من شأنها أن تمكن المستثمرين من تحديد الحركة الاتجاهية القادمة.
في وقت لاحق خلال الجلسة الأمريكية، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية – طلبيات السلع المعمرة ومبيعات المنازل المعلقة، قد توفر بعض الزخم لمتداولي المدى القصير قبيل خطاب روبرت كابلان رئيس في البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed في دالاس في وقت لاحق خلال اليوم.
مستويات فنية للمراقبة
تقع المقاومة الحالية عند مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 يوم الهامة للغاية بالقرب من منطقة 1260-1261 دولار، والتي فيما فوقها من أن يمتد الزخم نحو منطقة 1275 دولار، مع بعض المقاومة الوسيطة بالقرب من منطقة 1271-1272 دولار. على الجانب الآخر، فإن الضعف فيما دون الدعم الحالي عند منطقة 1251-1250 دولار من المرجح أن يؤدي إلى دفع السلعة للانخفاض نحو المنطقة الأفقية 1240 دولار، قبيل منطقة الدعم القوية 1235 دولار.

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

Comments

comments

اخبار مصر اخبار مصر اليوم مصر اليوم السابع اخبار عاجلة