بالصور- إنشاء أول مدينة مستقلة عائمة في العالم عام 2022

0

أطلق مشروع إنشاء أول مدينة مستقلة عائمة في العالم، والتي سوف تنشيء في المحيط الهاديء في عام 2022.

والمدينة العائمة الجديدة سوف تكون مستقلة ليست تابعة لأي دولة، وسوف يتداول سكانها عملة "Vayron" الرقمية،وتضم 300 منزل بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق والمطاعم والمكاتب وغيرها، وفقًا لموقع "cnbc".

Though Thiel provided initial funding for the project, Quirk said the billionaire is no longer directly involved.

وبنيت في المحيط الهاديء قبالة جزيرة تاهيتي، بالتعاون بين رجل أعمال بيتر تايل، والحكومة في جزيرة بولينزيا الفرنسية، وبتكلفة تصل إلى 50 مليون دولار.

تقول ناتالي ميتزا جارسيا، عالمة العلوم السياسية والباحثة في مشروع الجزيرة العائمة، لـ"cnbc"، إن سكان الجزيرة سيكونون في مأمن بعيدًا عن التأثيرات الجيو-سياسية المتقلبة والقضايا التجارية"، وأضافت أن المدينة يمكنها في يوم من الأيام إيواء اللاجئين النازحين بسبب تغير المناخ.

There are multiple proposed designs.

وقالت ميزا جارسيا، الباحثة في جامعة وارويك البريطانية، "هناك أهمية لهذا المشروع الذي يجري تجريبه في جزر البولينيزية، هذه هي المنطقة التي تستقر فيها الأرض على الشعاب المرجانية وستختفي مع ارتفاع منسوب مياه البحر، وبمجرد أن نشهد كيف تعمل هذه الجزيرة الأولى، سيكون لدينا دليل على المفهوم للتخطيط لجزر أخرى لإيواء لاجئي تغير المناخ."

The island will be located about a half-mile away from the shore. People will get back to land using a ferry.

وستشتمل الجزيرة على أسطح خضراء مغطاة بالنباتات، وستستخدم في الإنشاءات الخيزران المحلي وألياف جوز الهند والخشب والمعدن المعاد تدويره والبلاستيك، يمكن أن نرى إنشاء دولة مستقلة تطفو في المياه الدولية وتعمل ضمن قوانينها الخاصة "لتحرير البشرية من السياسيين"، وفقًا لمعهد Seasteading.

Quirk's new startup, Blue Frontiers, is planning to manage the islands.

وتم تصميم عدد من المباني غير السكنية في الجزيرة لتعمل كمراكز أعمال، مما يسمح للشركات بالعمل خارج نطاق الأنظمة الحكومية.

He expects a dozen islands would cost $60 million, which the team plans to raise via an initial coin offering — an unregulated way to fundraise using cryptocurrency.

مواضيع ذات صلة سياحة وسفر أخبار منوعة المصدر: مباشر

قد يعجبك ايضا