14 يونيو.. عمومية ليفت سلاب مصر تناقش زيادة رأس المال

0

ليفت سلاب مصر EDBM 1.91% 9.09 0.17

القاهرة – مباشر: أعلنت الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء "ليفت سلاب مصر"، عن دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد يوم الخميس الموافق 14 يونيو المقبل، للنظر في زيادة رأس المال إلى 79.9 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، أنه سيتم النظر في زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع من 54.9 مليون جنيه إلى 79.9 مليون جنيه في حدود رأس مال الشركة المرخص به والبالع 400 مليون جنيه.

وقالت إنه سيتم تمويل زيادة رأس المال المصدر للشركة من خلال دعوة قدامى المساهمين لللإكتتاب في أسهم زيادة رأس المال نقدًا.

كما أضافت أنه ستم تعديل المادتين "6" و "7" من النظام الأساسي للشركة.

ونوهت أنه في حال عدم إكتمال النصاب القانوني اللازم لصحة انعقاد الجمعية العامة العادية سيتم عقد اجتماع ثاني يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو المقبل، حيث يعتبر الاجتماع الثاني في حال حدوثه صحيحًا أيًا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق 12 مايو الماضي، على إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة من 54.9 مليون جنيه إلى 79.9 مليون جنيه عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، بزيادة قدرها 25 مليون جنيه موزعة على 2.500 سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيه، بخلاف مصاريف إصدار قدرها 15 قرشًا للسهم.

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 54.9 مليون جنيه، موزعًا على 5.4 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

ووافقت هيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير الافصاح الخاص بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة المصرية لتطوير صناعة البناء "ليفت سلاب مصر" إلى 79.9 مليون جنيه، وفقاً لبيان لبورصة مصر.

يشار أن أرباح الشركة خلال الربع الأول من 2018، ارتفعت هامشيًا على أساس سنوي، حيث حققت أرباحًا بلغت 54.2 ألف جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 51.11 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

تفضيلات الأخبار:
أرباح ليفت سلاب ترتفع هامشياً بالربع الأول

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال ليفت سلاب

مواضيع ذات صلة اجراءات الشركات مفكرة الاحداث جمعيات عمومية المصدر: مباشر

قد يعجبك ايضا