الموضوع: سؤال وجواب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2010, 02:43 PM   #1142
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : محمد هاشم المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2010 الساعة : 02:43 PM
افتراضي رد: سؤال وجواب

القاهرة: طائرة الرئاسة تغادر إلى ألمانيا للعودة بمبارك



القاهرة: غادرت طائرة رئاسة الجمهورية المصرية القاهرة صباح اليوم السبت متوجهة الى المانيا للعودة بالرئيس المصري حسنى مبارك الى وطنه خلال الساعات المقبلة بعد العملية الجراحية التي أجراها بالمانيا لاستئصال المرارة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059605615
ومن المتوقع أن تعود ظهرا الطائرة "ايرباص 340" وعلى متنها الرئيس مبارك الى مدينة شرم الشيخ التى اختارها لاستكمال فترة النقاهة من العملية الجراحية التى خضع لها في مستشفى هايدلبرج في المانيا قبل ثلاثة اسابيع.
وكان التليفزيون المصري ذكر أمس الجمعة أن الرئيس مبارك سيعود إلى البلاد بعد ظهر السبت، عقب استكمال رحلته العلاجية في ألمانيا والتي استمرت ثلاثة أسابيع.
وقال وزير الإعلام المصري أنس الفقي في رسالة نصية إن مبارك سيعود بعد ظهر السبت الى منتجع شرم الشيخ .
وأشار التليفزيون المصري مساء الجمعة إلى أنه سيكون كبار المسئولين المصريين وقادة الجيش والشرطة في استقبال الرئيس في مطار شرم الشيخ على البحر الأحمر، حيث سيمضي بعض الوقت.
وكانت متحدثة باسم مستشفى هايدلبرج الجامعي في ألمانيا قد أعلنت الأربعاء أن الرئيس مبارك سيتمكن من مغادرة المستشفى خلال الأيام المقبلة بعد أن أجرى جراحة ناجحة لاستئصال المرارة.
وأوضحت المتحدثة أن الأطباء سعداء بحالة مبارك، وأنه تعافى بشكل جيد من العملية الجراحية التي خضع لها.
وذكرت صحيفة "الجمهورية" في طبعة مبكرة من عدد اليوم السبت ان من المقرر ان يعقد الفريق الطبي المعالج للرئيس مبارك مؤتمرا صحفيا يوم السبت لإعلان تقريره النهائي عن صحته وإمكانية مغادرته المستشفى.
ولكن لم يتسن لمتحدثة باسم المستشفى تأكيد مغادرة مبارك للمستشفى ولم يكن لديها معلومات بشأن اي مؤتمر صحفي. وقالت ان المستشفى يتبع سياسة سرية المرضى.
وقضى مبارك أكثر من ثلاثة اسابيع ، هى المدى الأطول لغيابه عن الوطن، في ألمانيا أجرى خلالها جراحة ناجحة لاستئصال الحوصلة المرارية وزائدة لحمية من ألاثني عشر في مستشفى هايدلبرج الجامعي والتي دخلها في الخامس من مارس ومازال بها حتى الآن.
وعرض التلفزيون المصري الجمعة قبل الماضية لقطات لمبارك في المستشفى وهو يتحدث على الهاتف. وسمع صوته وهو يقول "ان شاء الله على آخر الاسبوع" في اشارة الى عودته المحتملة الى مصر.
__________________

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس