عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2010, 03:02 PM   #115
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-29-2010 الساعة : 03:02 PM
افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية

الكابلات تضخ استثمارات بقيمة 16 مليون جنيه للاحلال والتطوير
كشف أحمد الحسينى رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب بشركة الكابلات الكهربائية المصرية عن ضخ 16.26 مليون جنيه لاحلال وتطوير بعض الآلات وخطوط الانتاج فى ضوء خطة الشركة لاستغلال فوائض السيولة فى رفع كفاءة خطوط الانتاج لتحسين أداء التشغيل بما يخفض التكاليف ويحسن من قدرة الشركة على المنافسة ورفع معدل الربحية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059609760

وأشار الى أن الشركة بصدد انشاء خط تصنيع مادة العزل p.v.c والتى تسبق مرحلة انتاج الكابلات بتكلفة استثمارية 8.9 مليون جنيه حيث تم التعاقد مع شركة get الألمانية لتوريد مواد الخط على أن يتم شحنها فى سبتمبر المقبل ليبدأ التشغيل فى يناير 2011.

وأضاف الحسينى ان الشركة بدأت فى تشغيل خط السحب والجدل السميك فى نهاية يناير الماضى بتكلفة 4.380 مليون جنيه الخاص بانتاج موصلات الألومنيوم علاوة على تزويد الكابلات الكهربائية بماكينة سحب المتوسط والرفيع متعدد لأسلاك النحاس من شركة نيهوف بقيمة 4.7 مليون جنيه حيث تم الانتهاء من انشاء قواعد واساسيات الماكينات وجار تصنيع بعض المستلزمات بالورش والتعاقد على مولد نتروجين حيث يشرف خبراء من شركة نيهوف على عملية التركيب حاليا.

ولفت رئيس مجلس ادارة الكابلات الكهربائية الى التعاقد مع شركة ليسمو لتوريد ماكينة الجدل الرفيع الخاصة بخام النحاس بقيمة 103 الف يورو تم سداد 25.5 ألف يورو حتى الآن على أن تصل الماكينة خلال الأيام المقبلة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس