الموضوع: سؤال وجواب
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2010, 09:34 PM   #1328
محلل فنـــــى
كاتب الموضوع : محمد هاشم المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2010 الساعة : 09:34 PM
افتراضي رد: سؤال وجواب

ودى اول البوادر الطيبه
بكري: مبارك يعود للقاهرة خلال ساعات وأنباء عن تعيين نائب له وتغيير موسع بحكومة نظيف
اضغط للتكبير
الرئيس مبارك لدى وصوله إلى شرم الشيخ قادما من ألمانيا
احفظ الخبر
اطبع
أضف تعليق ارسل
4/10/2010 4:32:00 pm
القاهرة - محرر مصراوي - ذكرت مصادر رسمية رفيعة المستوي مقربة من مؤسسة الرئاسة المصرية أن الرئيس حسني مبارك سوف يعود السبت أو الأحد على أقصى تقدير من شرم الشيخ إلى القاهرة لممارسة مهامه الرئاسية بشكل طبيعي، بعد اكتمال شفائه من العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له في السادس من مارس الماضي في مستشفى هايدلبرج الجامعي بألمانيا لاستئصال الحوصلة المرارية.

وكشف النائب مصطفي بكري عضو مجلس الشعب في تصريحات للأسبوع اون لاين أن هناك تفكيرا جديا في تعيين نائب لرئيس الجمهورية كما أن هناك توقعات مؤكدة وفقا لمعلومات خاصة ان الرئيس سيجري تغييرا وزاريا واسعا يقوده شخص من خارج الموجودين حاليا لكن ليس من ضمن البرنامج المقترح إجراء تعديلات دستورية ولا يزال الرئيس مبارك هو المرشح للانتخابات المقبلة وان كان سيتقدم ببرنامج جديد ومختلف وأضاف بكري أن مصادر رسمية رفيعة المستوي في النظام أكدت له أن الرئيس مبارك سوف يعود إلي القاهرة اليوم الأحد أو غدا علي أقصي تقدير.

وقال بكري وفق المصادر نفسها ان صحة الرئيس بخير وتحسنت وانه سيعود لممارسة مهامه الرئاسية بشكل طبيعي علي ان يصل الفريق الطبي الألماني الذي اجري له جراحة استئصال المرارة إلي القاهرة الجمعة المقبلة 16 ابريل الجاري ، ثم يلتقي الرئيس بعدها عددا من القادة العرب وعدد من رؤساء العالم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059628840

وحول أهم القرارات التي من المنتظر أن يتخذها الرئيس بعد عودته قال بكري انه وفقا لإجابات عن تساؤلات طرحتها ومعلومات تتردد في أروقة النظام فإن الفترة القادمة سوف تشهد مراجعة لكثير من السياسات لان هناك إحساسا بان هيبة الدولة في تراجع وان هذا الوضع يستفيد منه مؤسسات وتنظيمات مناوئه للنظام مثل الإخوان المسلمين والجمعية الوطنية للتغيير التي يقودها الدكتور محمد ألبرادعي.

وعن ملامح البرنامج قال بكري أنها تبدأ من ضبط الإيقاع في الشارع بدأ من إعادة التربية العسكرية في المدارس وحتي مواجهة رموز فساد كبيرة إضافة إلي ضبط إيقاع الإعلام المقروء والمرئي لان هناك اعتقاد بوجود فوضي إعلامية وان هناك تدخلات خارجية .

وأضاف بكري ان من ضمن التقارير التي قدمت للرئيس مؤخرا تقريرا عن استطلاع للرأي أكد أن 80% من الشباب المصري يرغب في السفر للخارج وهو ما أثار غضب الرئيس.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

يارب ياكربم

محمد هاشم غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس