عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2010, 12:43 AM   #1002
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-14-2010 الساعة : 12:43 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

اخبار × اخبار
قال ماجد شوقى رئيس البورصة المصرية إن الشائعات التى تتردد حول شركة "أوراسكوم تيليكوم القابضة" فى الفترة الأخيرة تناولت اكثر من موضوع ولم تقتصر على موضوع واحد .

وأضاف شوقى فى حواره لقناة "العربية الفضائية" أن إدارة البورصة خاطبت الشركة وردت الشركة بإفصاح كامل ينفى وجود أية أحداث غير معلنة و كشف البيان الذى أرسلته الشركة عن قيامها بسداد آخر دفعة من المستحقات الضريبية المطلوبة عن الأعوام 2007-2005.

وكانت شركة أوراسكوم تيليكوم قد أعلنت أول أمس فى بيان لها بخصوص قيام شركتها التابعة فى الجزائر بسداد مبلغ 113 مليون دولار تم دفعه لحساب مصلحة الضرائب الجزائرية وهو ما يمثل آخر دفعة من الربط الضريبي المعدل عن السنوات 2007-2005 وقدره 597 مليون دولار .

وعن عدم إيقاف السهم والتأكد من مدى صحة هذه الشائعات قال شوقى:"إننا نتعامل بحذر شديد مع الأوراق المالية التى لها أسهم فى البورصات العالمية" وتابع :"عند إيقاف السهم فى البورصة المصرية سنعطى ميزة للمستثمر فى البورصات الخارجية عنه فى السوق المصري حيث يستطيع المستثمرون خارج البلاد فى تداول السهم رغم إيقافه فى مصر".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059633807

ويعتقد رئيس البورصة أن الارتفاعات التى حققها السهم على مدار الجلستين الماضيتين جاءت بدعم من التأثير الإيجابي من لقرار القضاء الإدارى بإلغاء القرار الصادر عن الهيئة العامة للرقابة المالية الموافقة على عرض الشراء الإجبارى المقدم من شركة فرانس تليكوم لخدمات الاتصالات لشراء أسهم شركة أوراسكوم تليكوم فى الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس