عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2010, 02:59 PM   #1335
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-30-2010 الساعة : 02:59 PM
افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية

26 مايو النطق بالحكم فى قضية تعويض المساهمين ضد القومية للتشييد ومختار ابراهيم

-
حددت المحكمة الاقتصادية 26 مايو المقبل للنطق بالحكم فى الدعوى التى اقامتها مجموعة من المساهمين ضد كل من القابضة للتشييد والتعمير والمقاولات المصرية مختار ابراهيم سابقا .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059656077
كانت مجموعة من المساهمين قد ارسلت فى فبراير الماضى انذارا قانونيا الى الشركتين وتم تصعيد المسالة للقضاء بدعوى تعويض المساهمين عن الاضرار المادة والمعنوية التى لحقت بهم نتيجة ايقاف التداول على سهم مختار ابراهيم منذ جلسة 3 يناير الماضى بسبب تباطؤ الشركة فى توفيق اوضاعها مع قواعد القيد الجديدة بالبورصة .
قررت المحكمة انتداب احد المختصين فى الشئون المالية بها لتحديد مدى وقوع ضرر على المساهمين وتحديد حجم الضرر فى حال ثبوته على ان يتم الاعلان عن اسباب وحيثيات الحكم فى جلسة 26 مايو المقبل .
من جانبه قال ابو بكر الهوارى محامى المساهمين انه سيواصل الدفاع عن موكليه لحين اثبات حقهم فى الحصول على تعويض مناسب جراء ايقاف سهم مختار ابراهيم عن التداول وتجميد اموال حاملى السهم من 5 اشهر .
من جانب اخر اكد المهندس احمد السيد رئيس مجلس ادارة الشركة القومية للتشييد والتعمير ان توفيق اوضاع شركة مختار ابراهيم مع قواعد القيد الجديدة من خلال رفع نسبة التداول الحر الى 5% خرج من مسئولية الشركة القومية ويتم بحثه الان بوزارة الاستثمار .
ارجع التاخر فى توفيق اوضاع مختار ابراهيم حتى الان الى انتمائها لقطاع الاعمال بما يتطلب دراسة متانية لنتيجة طرح 1.88% من حصة الشركة القومية للتشييد للتداول الحر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس