عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2010, 02:52 AM   #405
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-01-2010 الساعة : 02:52 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

أوراسكوم» تطلب وساطة «أبوالغيط» لعقد لقاء بين «ساويرس» ورئيس الوزراء الجزائرى
قدمت شركة «أوراسكوم تليكوم» طلباً لوزارة الخارجية، للتوسط لدى نظيرتها الجزائرية، لتحديد موعد لقاء عاجل بين المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة الشركة، ورئيس الوزراء الجزائرى، لتوضيح بعض النقاط الخاصة بالشركة المصرية وعلامتها التجارية «جيزى».
قالت منال عبدالحميد، المتحدث الرسمى باسم «أوراسكوم تليكوم»، إن الشركة أرسلت طلباً إلى أحمد أبوالغيط، وزير الخارجية، لبحث ترتيب لقاء مع رئيس الحكومة الجزائرية بعد إبداء أكثر من وزير جزائرى رغبته فى الاطلاع على تفاصيل الصفقة التى أعلنت عنها «إم تى إن»، الجنوب أفريقية، بشأن الاستحواذ على بعض الشركات التابعة لأوراسكوم تليكوم ومن بينها «جيزى».
وتضاربت التصريحات الرسمية الصادرة من مسؤولين جزائريين بشأن الصفقة المزمع تنفيذها بين أوراسكوم و«إم تى إن» بعد أن هددت وزارة البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصالات الجزائرية بسحب الترخيص من شركة «جيزى» حال إبرام «أوراسكوم تليكوم» أى اتفاق مع «إم تى إن».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059656612
وتتناقض تصريحات وزير الاتصالات الجزائرى مع تصريحات نسبتها وكالة «رويترز» لمسؤول حكومى بارز رحب فيها بدخول الشركة الجنوب أفريقية بدلاً من أوراسكوم.
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن وزير المالية الجزائرى تأكيده أن القانون ينص صراحة على أن للدولة حق الشفعة وأن الوضعية القانونية التى تتواجد عليها «أوراسكوم» تمكن الطرف الجزائرى من الاستحواذ على ٥١% من إجمالى رأسمال «جيزى».

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

التعديل الأخير تم بواسطة bassem ezzat ; 05-01-2010 الساعة 03:00 AM .

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس