عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2010, 12:02 PM   #1247
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-01-2010 الساعة : 12:02 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

اللى كان بيتكلم عن ميراكو
اخدت كوبون ب5 جنيه

وكمان ادى اخبار جوهرية على السهم
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أعلنت شركة "مصر لصناعة التبريد و التكييف – ميراكو" عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم الاثنين 3 مايو 2010 بمقر الشركة الساعة 1.30 ظهرا و ذلك للنظر في اشتراك الشركة في تأسيس شركة جديدة للأغراض التجارية والوكالات وأعمال الاستيراد و التصدير و غيرها من الأعمال التجارية المختلفة التي يتطلبها طبيعة نشاط الشركة ولا تستطيع القيام بها نتيجة لطبيعة عملها والموافقة على تعديل مركز الشركة ومحلها القانوني ليصبح في محافظة 6 أكتوبر بدلا من مدينة الجيزة وتعديل المادة رقم 4 من النظام الأساسي للشركة تبعا لذلك .
كما تناقش الجمعية الموافقة على تعديل مكان انعقاد الجمعية العامة للشركة ليصبح في مدن محافظة 6 أكتوبر أو محافظة الجيزة و تعديل المادة رقم 36 من النظام الأساسي للشركة تبعا لذلك .
الجدير بالذكر أن الشركة الجديدة هدفها العمل في النشاط التجاري المكمل لنشاط شركة ميراكو بالترويج لمنتجات الشركة سواء من خلال التصدير والاستيراد و تنظيم معارض و ما يندرج تحت هذا المجال من أنشطة من شانها رفع قيمة مبيعات الشركة بما يساهم في نمو الأرباح وفتح أسواق جديدة لمنتجاتها.
ومن جانبه قال حازم بركات رئيس مجلس إدارة شركة ميراكو إن رأس مال الشركة تم تحديده مبدئيا بـ 10 ملايين جنيه والشركة مملوكة بالكامل لميراكو و إجراءات التأسيس بعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية مطلع مايو المقبل .
تقوم شركة ميراكو على النشاط تصنيع وتجميع الوحدات الخاصة بأعمال التبريد التكييف المركزي للصناعة والمنشات الصناعية و السياحية و مشروعات التبريد والتجميد للاستهلاك المحلي و التصدير وكذلك أعمال المقاولات الخاصة بالتركيب و الصيانة و قطع الغيار و جميع العمليات اللازمة والمكملة للتسويق.
أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال 2009 تحقيق صافي ربح 114,653 مليون جنيه بتراجع 30,3%مقارنة بصافي ربح 164,555مليون جنيه خلال 2008.
كشفت نتائج الأعمال غير المجمعة عن نفس الفترة تحقيق صافي ربح 99,641 مليون جنيه بتراجع 39,3% مقارنة بصافي ربح 162,198 مليون جنيه خ

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس