عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2010, 10:26 PM   #1364
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-01-2010 الساعة : 10:26 PM
افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية

جولدمان ساكس يفجر ملفات ساخنه بالبورصة الامريكية

قام جولدمان ساكس بـالاحتيال على المستثمرين بعدم الكشف عن تضارب المصالح في الاستثمارات العقارية التي باعها وقت حالة الركود التي سيطرت على سوق الإسكان ، جاء ذلك وفقا لشكوى مدنية رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصة الامريكية .
ولم يكشف جولدمان للمستثمرين أنه كان يراهن على استثمارات الرهن العقاري التي دفع بها إلى العملاء و وفقا للشكوى المقدمه قدمت جولدمان منتج مصمم ليفشل ويتحمل اعبائة المستثمريين .
ووضعت مجموعة جولدمان ساكس نفسها في مأزق بالرد السريع على ادعاءات الاحتيال والتى جائت في الشكوي المقدمه من قبل هيئة الأوراق المالية ولجنة البورصه الأمريكية وفقا لما ذكره " بلومبرج ".
و منذ أن قدمت البورصة دعواها خلال أسبوعين ، قامت جولدمان ساكس بإصدار عدة دفاعات مكتوبة وقامت بإرسالها للمديرين التنفيذيين لمجلس المدينة وذلك للشهادة تحت القسم ، خرج الرئيس التنفيذي لويد بلانكفين على شاشات التليفزيون لتوضيح سلوك الشركة ، في نفس الوقت قام بنك نيويورك الاستثماري أيضا بإعطاء المنظمين والمشرعين ووكالات تنفيذ القانون مادة لدراستها للعثور على التناقضات التي يمكن أن تضعف دفاعها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059657529
بدأ محامو لجنة مراقبة عمليات البورصة التدقيق بالفعل في شهادة المصرفي "فابريس توري" في السابع و العشرون من ابريل في مجلس الشيوخ بخصوص الدعوى للبحث عن أي انحراف أو تغير في التصريحات التي أدلى بها من قبل خلال التحقيق الذي اجرته الوكالة
.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس