عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2010, 05:29 AM   #1391
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-03-2010 الساعة : 05:29 AM
افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية


اجتماع طارئ لمساهمى فوديكوالثلاثاء القادم



حدد عدد من مساهمى شركة الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية " فوديكو " يوم الثلاثاء القادم موعد للاجتماع وذلك أمام مقر الشركة 4أ عمارات الفاروقيه بجسر السويس , ونوه المساهمون بأنهم لن يقوموا بأىشكل من أشكال التجمهر حيث انه اجتماع لمجموعة المساهمين للتشاور و اتخاذ ما يلزم من اجراءات التقاضى لأسترداد الحقوق .
من ناحية أخرى استبعد فؤاد عبد المجيد مسئول شئون المساهمين أن الشركة مازالت تسير فى عملية توفيق الاوضاع للدخول فى سوق داخل المقصورة مرة أخرى , حيث حققت أرباح تبلغ 5 % العام الماضى , وبذلك تتماشى مع قواعد قيد الشركات بالسوق الرئيسى , و استنكر عبد المجيد أية تصريحات سابقة وردت على لسانه أوعلى لسان أحد مسئولى الشركة تقول بأن هناك نية للتراجع عن زيادة رأس المال .
يأتى هذا فى الوقت الذى ازدادت فيه موجة الاتهامات الموجه للشركة من قبل مساهميها , والاتهامات الموجه إلى الهيئة العامة للرقابة المالية , واتهامها بأنها قد اتخذت قرارات تعسفيه واضحه بشأن الشركة .
حمدى ذكى أحد مساهمى الشركة يقول " اتصلت بالشركة يوم الخميس الماضى للاستعلام عن قرار الشطب وفوجئت باحد الاشخاص لم يعرفنى بنفسة يجيبنى بان الشركة فوجئت بقرار الشطب خاصة وانها استوفت اوراقها , وان الادارة متضامنه مع أصحاب الأسهم , ويضيف " وطبعا الكلام ده مش مظبوط لأن الشركة لو كانت اصلا مستوفية الأوراق ما كنتش انتطردت لسوق خارج المقصورة " وتساءل " هى البورصة كانت فين لما سابت فوديكو تعمل اكتتاب ؟ " .
جدير بالذكر أن المشكلة بدأت فور أعلان " فوديكو " عن زيادة رأس المال وخاطبت الهيئة العامة للرقابة المالية , مطلابة بزيادة رأس المال بشرط ألا يتم تحويل الشركة إلى سوق الصفقات , و وافقت الهيئة على خطاب الشركة , ليتم بذلك زيادة رأس مالها إلى 90 مليون جنيه , و بعده فوجئ مساهمو الشركة بقرار الهيئة بتحويل فوديكو إلى خارج الصفقات .

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059659579

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس