عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2010, 01:14 AM   #1419
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-04-2010 الساعة : 01:14 AM
افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية

توقف "gdr" بلندن قد يقف وراء التلون بالأخضر
متعاملو بورصة مصر يتشبثون بالكبار وتزايد اللغط حول "أوراسكوم"
وقال مصطفى بدرة خبير أسواق المال
ان السوق حاولت التجمل عبر التلون بالأخضر، ونجحت بالفعل في تدارك التراجع المبكر الذي بلغ نحو 30 نقطة، وزادت عليهم بنحو 47 آخريات.
وأضاف أن
التلون بالأخضر نتج عن تعاملات الأجانب في السوق المصرية مما قد يعود بشكل أو بآخر لتعليق سوق لندن لتداولاتها الاثنين بسبب عطلة، مما استتبع توقف شهادات الايداع الدولية للشركات المصرية بلندن.
وأضاف أن
السوق لم تستوعب العودة إلى الصعود بسبب إحجام المتعاملين عن ضخ سيولة جديدة وهو ما انسحب على المؤشر الرئيسي نتيجة تصاعد اللغط حول صفقة أوراسكوم تليكوم
وأفاد خبير أسواق المال
بأن المتعاملين حاولوا التحصن بالأسهم القيادية ولفت إلى أن معظم التعاملات تركزت في 5 شركات، وهي "أوراسكوم تليكوم" و"أوراسكوم للإنشاء والصناعة" و"هيرميس" و"البنك التجاري الدولي" و"طلعت مصطفى" و"المنتجعات السياحية".
وبدأ المتعاملون إمساك يدهم عن الشراء منذ تداولات الأسبوع الأخير من إبريل/ 2010 إثر بيان باهت من الشركة حول مباحثاتها مع "إم تى إن" أوضحت فيه عدم التوصل إلى اتفاق
وخلال جلسة الأحد،
ساد الأحمر مؤشرات الأسهم المصرية بعد خفوت نجم "أوراسكوم تليكوم"، وعمل خفض أسعار حديد التسليح لشهر مايو على تراجع أسهم القطاع ليشكل ضاغطا جديدا على السوق، فضلا عن استمرار بيع الأجانب إثر تقرير سلبي لمؤسسة موديز، واعتبر خبير التقرير موجها لأهداف سياسية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس