قديم 05-05-2010, 09:43 PM   #4360
iron man سابقا
محلل فنــى وخبير باسواق المال ومحلل اقتصادي بجريدة اخبار اليوم

الصورة الرمزية احمد مبروك
كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-05-2010 الساعة : 09:43 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

أولا الكيس 30 واسهم الحيتان والمؤسسات
1) طبعا بعد صعود صاروخى لاسهم الكيس وثبات اراه متفقا عليه لأسهم الكيس 70 مما اعطى الافراد ايحاءا بوجوب التحرك نحو اسهم الكيس 30 وعلى راسها تليكوم وطبعا بعد الترويج لخبر الاستحواذ وما كنت محذر منها مسبقا بأن أخبار تليكوم الجيدة ما هى سوا فخا لتلبيس الافراد السهم والتصريف عليهم.
2) كسر وهمى لدعم 7150 والذى تم من ارتداده للكيس بعد افراغ المحافظ من الاسهم ولمها بتراب الفلوس وان شاء الله نشوف ارتداده غدا بس اللى شايفه المفروض يحصل أننا عندنا مقاومة قوية غدا حول 7200 أعتقد لو ما قدرناش نعبرها بكره يبقى الكيس رايح يجر تانى على 7150 ثم 7050 ونقطة ارتداد جيدة ان شاء الله كسرها نشوف 6900 وهو ما اراه مستبعد تماما لذا فدعمنا الحقيقى 7150 ثم 7050 وارى الارتداده ستكون جيدة بأمر الله خصوصا بعد توجه السيولة الذكية اليوم لأسهم الكيس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059663522
طبعا انا بتمنى اننا ما نفتحش غدا على اخضرار وهمى ونكمل بانيك حتى اثبات قوة 7150 او حتى 7050 وهو ما اراه افضل كثيرا للكيس وطبعا أسهم الافراد بتصرخ وتقول كفايه حرام.

ا

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم انت ربى لا اله إلا انت
خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
استغفرك اللهم من كل ذنب وخطيئت
وأتــــــــوب إليك

احمد مبروك غير متواجد حالياً