عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2010, 05:08 PM   #1
 

المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-07-2010 الساعة : 05:08 PM
افتراضي كتاب أحوال البورصة المصرية.. البورصجية اشتكوووا

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أظهرت الدراسة التي قمت بها على عينة من المستثمرين بالبورصة المصرية عددها 500 مستثمر وصولاً لأسباب عدم تحقيق الغالبية العظمى منهم الأرباح التي يطمحون إليها من دخولهم البورصة والتي وصلت إلى تحقيق خسائر كبيرة جداً للكثير منهم ... ظهور مصطلح جديد، أصبح من مصطلحات لغتنا اليومية هو .. ضحايا البورصة ..
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059665838
فكما أن هناك ضحايا الحروب وضحايا الزلازل وضحايا السيول وضحايا الغرق من الهجرة غير الشرعية وضحايا طوابير العيش ...الخ
أصبح لدينا ما نسميه ضحايا البورصة..
قد يكون لفظ ضحايا واحد في كل المصطلحات السابقة .. ولكن في ضحايا البورصة المعنى مختلف تماماً .. فالضحايا في البورصة يعانون من كل ما يعانيه حامل هذا اللفظ ولكنهم هنا يتنفسون ويعيشون وعلى الأرض يسيرون.. دخلوا البورصة مستثمرين .. أحلامهم بسيطة تنحصر في إيجاد باب رزق جديد بعد أن حطمت البطالة والأزمة الاقتصادية العديد من الأبواب أمامهم .. فطرقوا باب البورصة ودخلوا .. ولكنهم أصيبوا بلعنة تلاعب شركات السمسرة وتلاعب أعضاء مجالس الشركات وإيقاف شركات وشطب غيرها وتلاعب الجهات المسئولة وعدم حمايتها لباب رزقهم .. فتفرقت دمائهم بين هذا وذاك .. وباتوا ضحايا .. ضحايا لتلاعب وفساد ورشوة وعلاقات وقرارات عشوائية ... ضحايا البورصة.
هذا الكتاب يتضمن العديد من شكاوى البورصجية الضحايا في الآونة الأخيرة، وأسباب الخسائر التي تحملوها، ومقابلات مع المتسببين في هذه المشاكل والمسئولين عن حماية المستثمرين، وعرض لما هي الأساسيات التي يجب أن يعيها المستثمر حتى لا يكون واحداً من الضحايا.


;jhf Hp,hg hgf,vwm hglwvdm>> hgf,vw[dm haj;,,,h

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

eqtsadia غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس