عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2010, 12:39 AM   #450
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-09-2010 الساعة : 12:39 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

واشنطن (رويترز) - قال مسؤول بوزارة الخزانة الامريكية يوم الجمعة إن وزير الخزانة تيموثي جايتنر بحث لليوم الثاني على التوالي التقلبات الحادة في الاسواق الامريكية مع رئيسي لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية ولجنة تداول عقود الاجلة للسلع الاولية.

وتحدث جايتنر بالهاتف مع رئيسة لجنة الاوراق المالية والبورصات ماري شابيرو ورئيس لجنة تداول عقود السلع الاولية جاري جينسلر لكن المسؤول لم يقدم تفاصيل عن فحوى المحادثات.

وهبط مؤشر داو جونز الصناعي لاسهم الشركات الامريكية الكبرى أكثر من 200 نقطة أو حوالي اثنين بالمئة يوم الجمعة بعد أن أنهى الجلسة السابقة منخفضا 347 نقطة بعد هبوط أكثر حدة في معاملات بعد الظهر عزته مصادر في السوق الى خطأ تقني في التداول.

وقال المسؤول إن جايتنر أجرى عدة محادثات هاتفية يوم الخميس حيث تحدث مع جينسلر وشابيرو ومسؤولين بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) ومصرفيين بالبنوك المركزية الاوروبية. وشارك جايتنر صباح يوم الجمعة في مؤتمر بالهاتف لوزراء المالية ومسؤولي البنوك المركزية من مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى لمناقشة أزمة ديون اليونان.

ومن ناحية اخرى قال عضو مجلس النواب الامريكي بول كانيورسكي يوم الجمعة ان موجات البيع الحادة التي شهدتها بورصة وول ستريت يوم الخميس سيجري بحثها في جلسة استماع بلجنة فرعية بالكونجرس يوم الثلاثاء.

وقال كانيورسكي الذي يرأس لجنة أسواق رأس المال بمجلس النواب في بيان "الهبوط الحاد والمفاجيء لسوق المال مزعج بدرجة لا تصدق."

وأضاف قائلا "ظهرت تقارير بأن هذه الحركة ربما تكون قد نجمت عن خطأ للكمبيوتر. لا يمكن أن نسمح لخطأ تقني أن يفزع الاسواق ويثير الهلع. هذا غير مقبول."

وقال إن لجنة الاوراق المالية والبورصات يجب أن تبحث الامر. ومضى قائلا "بالاضافة الى ذلك فان لجنتي الفرعية ستعقد جلسة استماع للبحث في المسألة."


الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059667304

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

التعديل الأخير تم بواسطة bassem ezzat ; 05-09-2010 الساعة 12:41 AM .

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس