عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2010, 02:32 AM   #1421
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-11-2010 الساعة : 02:32 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدو مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]

لكن الجيزة بم يثبت حسن نيته اليوم
فاخر الجلسه كان رذل جدا وكان 38.50
وكمان سيرا كانت اى كلام اليوم
هل من جديد غدا؟

--------------------------------------------------------------------------------------------------
الجيزة جاوبت عليها
طيب تعال نشوف كدة
سيرا

اختارت شركة "سما" الكويتية للخدمات التعليمية مؤسسة "برايس ووتر هاوس كوبرز" لإجراء الفحص النافي للجهالة لشركة القاهرة للخدمات التعليمية، لتحديد مدى ملاءمة العرض الذي تقدمت به سما ويتراوح بين 45 و55 جنيها للسهم، تمهيدا لإتمام صفقة استحواذها على حصة بين 20% و25% من شركة القاهرة.
وقال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، في تصريحات خاصة لـ"المال" أنه عقب انتهاء مؤسسة برايس ووترهاوس من إجراءات الفحص النافي للجاهلة وتحديد قيمة عادلة للسهم سوف يتم التفاوض بشأن مدى ملاءمة هذه القيمة للاستحواذ وتوقع أن تستغرق إجراءات الفحص حوالي شهرا.
وأشار "القلا" إلى أنه كان من المفترض أن يتم اختيار المؤسسة، التي ستقوم بالفحص منذ أكثر من شهر تقريبا، وأرجع تأخر هذه الخطوة إلى المفاوضات التي دارت بين الجانبين، حول تحمل أي منهما تكلفة عملية الفحص، حتى توصلا إلى تحمل الجانب الكويتي هذه التكلفة.
وأضاف رئيس مجلس إدارة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية أن شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، المستشار المالي لشركته في هذه الصفقة، اختارت مكتب استشارات قانونية، لتحديد الصيغة القانونية لتجنيب جامعتي دراية بالمنيا وبدر، بالإضافة إلى مشروع كايرو هايتس وأرض المعراج البالغة مساحتها 3400 متر، من الشراكة مع شركة سما.
ويأتي سعي "القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية" لتجنيب هذه المشروعات من صفقة استحواذ سما الكويتية على حصة منها، بسبب عدم وضوح حجم التدفقات النقدية الخاصة بها، نظرا لعدم بدء البيع في مشروع "كايرو هايتس" وعدم تشغيل جامعتي بدر ودراية، فضلا عن عدم توظيف أرض المعراج حتى الآن

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس