عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2010, 01:43 PM   #1910
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-16-2010 الساعة : 01:43 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...الأخبار الاقتصادية....***


مفاجأة: «لكح» لم يسدد القسط الأول من ديونه لـ«بنك مصر»



كشفت مصادر مطلعة لـ«المصرى اليوم» أن رامى لكح، رجل الأعمال العائد من رحلة هروب طويلة خارج البلاد، لم يسدد القسط الأول من مديونيته لبنك مصر، وقيمته ١٢٥ مليون جنيه، كان مقررا سدادها فى أبريل الماضى، حسب اتفاقه مع البنك.
وقالت بولا حافظ، رئيس جهاز الشؤون القانونية فى بنك مصر، إن لكح قدم طلبا إلى القطاع القانونى لتأجيل سداد الدفعة الأولى، فأحيل الطلب إلى قطاع معالجة الديون لدراسته وإبداء الرأى فيه. ولم تكشف «بولا» عن مبررات التأخر فى السداد. وقالت إن الطلب تجرى دراسته حاليا، ومن المتوقع الرد عليه الأسبوع المقبل.أضافت، أن الاتفاق ينص على إلغاء التسوية إذا تأخر «لكح» عن سداد القسط الثانى المتفق عليه مع البنك للمرة الثانية على التوالى، بنفس القيمة «١٢٥مليون جنيه».وحاولنا الاتصال برجل الأعمال رامى لكح هاتفيا أكثر من مرة، غير أن هاتفه المحمول كان مغلقا. وقال جميل حليم المستشار القانونى للكح إن رجل الأعمال فى مهمة عمل، دون أن يكشف التفاصيل حول أسباب تأجيل سداد القسط الأول من المديونية، مشيرا إلى أن «لكح» سيفتح هاتفه المحمول الخميس المقبل، ويمكن سؤاله شخصياً عن الأمر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059677340
كان بنك مصر قد أكد مؤخرا أن نفاذ اتفاق تسوية المديونيات مع رجل الأعمال رامى لكح معلق على التزام مجموعة «لكح جروب» بالتنفيذ الكامل لجميع بنود التسوية، وإلا تعتبر كأن لم تكن مع ما يترتب على ذلك من آثار.
وقال البنك إن التصريحات الخاصة بتسوية مديونيات «لكح» مع البنك، والتى تناولت تلميحا بشروط التسوية ووفاء مجموعة لكح بكامل مديونياتها نقدا وبراءة ذمتها من أى مستحقات للبنك، كانت مخالفة للحقيقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

التعديل الأخير تم بواسطة tiger2001p ; 05-16-2010 الساعة 01:46 PM .

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس