عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2010, 10:04 AM   #518
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-18-2010 الساعة : 10:04 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

لكح يؤكد التزامه بالتسوية مع بنك مصر

نفى رجل الأعمال الموجود في باريس حاليا رامى لكح أن يكون قد تأخر عند دفع أية أقساط مستحقة عليه لبنك مصر، وفقا للتسوية التي أبرمها الطرفان في السفارة المصرية بلندن في شهر يونيو الماضي.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059679724
"لا توجد من الأصل أقساط مستحقة علي في شهر إبريل للبنك، وسوف أعلن عن توقيت السداد وما تم الاتفاق عليه بشكل صريح السبت القادم" حسب لكح في تصريحات خاصة لـ"الشروق" من خلال اتصال هاتفى.

وأضاف رجل الأعمال أنه ملتزم ببنود التسوية التي وقعها مع بنك مصر، وتم التصديق عليها من جميع الجهات المختصة، نافيا أن يكون هناك أي تجاوز من جانبه يهدد استمرار التسوية التي تمت بعد عشر سنوات من النزاع.

"ملتزم بما تم الاتفاق عليه، وما ينشر عن تأخر في دفع أقساط التسوية غير صحيح، ويستهدف التأثير على أسهم مجموعة لكح جروب، المقرر أن تعقد جمعيتها العمومية المتوقفة منذ عشر سنوات، مطلع الأسبوع القادم"، أضاف لكح.

كانت تقارير صحفية نشرت منذ يومين قد أشارت إلى تأخر لكح عن سداد قسط مستحق عليه لبنك مصر في إبريل الماضي، تقدر قيمته بنحو 125 مليون جنيه، وهو ما نفاه لكح لـ"الشروق"، سواء من حيث القيمة أو التاريخ.

وتبعا لبنود التسوية يتعين على لكح سداد مديونية تقدر بنحو 734 مليون جنيه لبنك مصر، جزء منها نقدا، وتصل قيمته إلى 65 مليون جنيه، والباقي يسدد على ثماني سنوات على أقساط ربع سنوية، وبفائدة تصل إلى 10%.

وتحفظت فاطمة الجولى مدير الاتصالات المؤسسية ببنك مصر على التعليق على نفي لكح مكتفية بالقول إن "موقف البنك النهائي تجاه تسوية لكح معلن من خلال البيان الذي نشر في وسائل الإعلام المختلفة منذ شهرين، ولم يطرأ عليه جديد" كما جاء على لسانها.

وفي سياق متصل علمت "الشروق" أن مجموعة لكح جروب، طلبت من إدارة البورصة الموافقة على ضم أحد أقطاب حزب المحافظين البريطاني، الذي فاز بالانتخابات الإنجليزية منذ أيام، لشغل منصب عضو مجلس إدارة بالمجموعة، ليصبح بعد التصديق عليه من قبل الجمعية العمومية المقرر عقدها بعد أيام عضوا في المجموعة التي تعمل في عدة أنشطة اقتصادية منها المستلزمات الطبية والسياحية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس