عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2010, 05:16 AM   #2031
bodisaudi
موقوف
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-19-2010 الساعة : 05:16 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...الأخبار الاقتصادية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
النفط الامريكي يسجل أدنى مستوى اغلاق في سبعة أشهر


نيويورك (رويترز) - هبطت اسعار العقود الاجلة للنفط الخام الامريكي يوم الثلاثاء لتغلق عند أدنى مستوى في سبعة أشهر مع استمرار المستثمرين في الابتعاد عن الاصول المحفوفة بمخاطر وسط مشاكل الديون في اوروبا وهو ما تسبب في تراجع اليورو والنفط عن مكاسبهما الاولية.


وأنهى الخام الامريكي للعقود تسليم يونيو حزيران جلسة التعاملات في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) منخفضا 67 سنتا أو 0.96 بالمئة الي 69.41 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى للتسوية منذ ان أغلق على 66.71 دولار في التاسع والعشرين من سبتمبر ايلول 2009 .

وفي بورصة البترول الدولية بلندن انخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت لعقود يوليو تموز 68 سنتا ليسجل عند التسوية 74.42 دولار للبرميل مغلقا على انخفاض لرابع جلسة على التوالي.


وكانت اسعار النفط قفزت في التعاملات الاولية الي 72.52 دولار للبرميل ثم هبطت الى أدنى مستوى لها في الجلسة عند 68.91 دولار وهو ما يمثل انخفاضا قدره 20.9 بالمئة عن أعلى مستوى لها في 19 شهرا البالغ 87.15 دولار الذي سجلته في الثالث من مايو ايار.

وقال كريس ديلمان المحلل في تراديشن انريجي في ستامفورد في كونتكيت "اليورو عاد للهبوط باتجاه أدنى مستوى له في اربعة اعوام (مقابل الدولار) واسواق الاسهم تضررت ايضا. المخاوف بشان مشكلة الديون في اوروبا ما زالت قائمة."


وزاد اليورو خسائره مقابل الدولار الامريكي ليهبط الي مستوى منخفض جديد في اربعة اعوام دون 1.22 دولار. وارتفعت العملة الامريكية ايضا امام سلة من العملات الرئيسية مع سعي المستثمرين الي التماس الامان في الدولار والين الياباني.


وتأثر النفط ايضا بارتفاع المخزونات في نقطة التسليم لعقود خام غرب تكساس الوسيط -خام القياس الامريكي- في الاسابيع الثمانية الماضية الى مستوى قياسي يبلغ 37 مليون برميل.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059680900

وتنتظر الاسواق احدث بيانات اسبوعية للمخزونات البترولية في امريكا والتي ستصدر عن معهد البترول الامريكي في وقت لاحق من يوم الثلاثاء وعن ادارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الاربعاء. ومن المتوقع ان تسجل مخزونات النفط الخام زياة قدرها 700 ألف برميل

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bodisaudi غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس