عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2010, 09:46 AM   #530
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-19-2010 الساعة : 09:46 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

لجنة الخطة بـ«الشعب» تقر زيادة فى ضرائب الحديد والأسمنت والسجائر المستوردة
وافقت لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب، أمس، على زيادة اعتمادات مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية ٢٠١٠/٢٠١١، بقيمة ٧ مليارات و٤٧٤ مليون جنيه، يتم تدبيرها من خلال زيادة الضرائب على السجائر والحديد والأسمنت، إضافة إلى الاقتراض وإصدار الأوراق المالية.
واقترحت اللجنة، خلال اجتماع مغلق عقدته أمس، تدبير ٣.٥٢٢ مليار جنيه من خلال الاقتراض وإصدار الأوراق المالية، و٢ مليار من المنح الخارجية، و١.٩٥ مليار من زيادة الإيرادات الضريبية.
وأوضح المهندس أحمد عز، رئيس اللجنة، أن الاعتمادات الإضافية سيتم توزيعها على القطاعات الحيوية، حيث تم رصد ٢٠٠ مليون جنيه لتحسين أجور الإخصائيين بقطاع الصحة، و٦٠٠ مليون جنيه لتحسين أحوال الأطباء، وهيئات التمريض، وزيادة مخصصات الضمان الاجتماعى بـ٢٠٠ مليون جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059681089
وأوضح عز أن السجائر المحلية لن تتأثر بزيادة الضريبة، وأن الزيادة ستكون للمستوردة الأعلى سعراً، وأشار إلى أن حصيلة الزيادة من ضرائب السجائر ستوجه للعلاج على نفقة الدولة وقطاع الصحة بشكل عام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

التعديل الأخير تم بواسطة bassem ezzat ; 05-19-2010 الساعة 09:48 AM .

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس