عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2010, 07:16 AM   #543
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-24-2010 الساعة : 07:16 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مسؤول أمريكي: التأثير العالمي لمتاعب أوروبا سيكون محدودا
قال مسؤول رفيع بوزارة الخزانة الامريكية يوم الاحد ان الازمة المالية الاوروبية لن يكون لها سوى أثر بسيط على الانتعاش العالمي مع قيام الحكومات بتبني الاجراءات اللازمة لمواجهتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059687579
وتحدث المسؤول الامريكي للصحفيين في العاصمة الصينية بكين طالبا عدم الكشف عن هويته قبل محادثات على مستوى عال تستغرق يومين مع المسؤولين الصينيين ويتوقع أن تتضمن أزمة أوروبا المالية ولو لابراز الحاجة الى تواصل الجهود لاعادة التوازن للنمو العالمي.
وهناك تكهنات بأن الصين ربما تؤخر رفع قيمة عملتها اليوان كما تطالبها الولايات المتحدة بسبب قلقها من تأثر صادراتها الى أوروبا.
وأكد المسؤول الامريكي أن الصين هي التي ستقرر ماذا ستفعل ازاء عملتها لكنه عبر عن أمله في أن تواصل بكين جهودها لزيادة الاستهلاك المحلي وخفض الاعتماد على الصادرات لتحقيق النمو.
ويقود وزير الخزانة الامريكي تيموثي جايتنر ومعه وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون وفدا من نحو 200 مسؤول في الحوار الاستراتيجي والاقتصادي الذي سينطلق يوم الاثنين.
وبعد اختتام الحوار يوم الثلاثاء سيتوجه جايتنر الى بريطانيا وألمانيا ليبحث مع المسؤولين في لندن وفرانكفورت وبرلين الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار في الاسواق المضطربة التي دفعت المستثمرين للهروب واليورو للهبوط.
وأثنى مسؤول الخزانة الامريكي على تعهد أوروبا بمكافحة الازمة من خلال الموافقة على حزمة انقاذ تبلغ نحو تريليون دولار وأبدى ثقته في قدرة صناع السياسة على السيطرة على المخاطر التي يتعرض لها اقتصاد أوروبا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]


التعديل الأخير تم بواسطة bassem ezzat ; 05-24-2010 الساعة 07:19 AM .

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس