عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2010, 11:45 PM   #581
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-26-2010 الساعة : 11:45 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
وزير خارجية الجزائر: تم طي صفحة "جيزى" مع شركة "أم تي أن" الجنوب إفريقية
أعلن وزير الشئون الخارجية الجزائرى مراد مدلسي أنه قد تم "طي" صفحة ملف فرع شركة أوراسكوم تيلكوم الجزائر "جيزى" مع شركة (أم تي أن) الجنوب إفريقية.
وقال مراد مدلسى فى تصريح له اليوم، على هامش اختتام الدورة الخامسة للجنة التعاون العليا الجزائرية-الجنوب إفريقية، "أود طمأنتكم بأننا تطرقنا مع وزيرة العلاقات الدولية والتعاون لجنوب إفريقيا مايتي نكوانا ماشابان إلى هذا الموضوع في جو يتميز بالإيجابية والرصانة.
واستطرد قائلا هذا لا يعني أنه لا يمكن للمؤسسات الجنوب إفريقية وخاصة /أم تي أن / أن تعمل في الجزائر مضيفا "ستكون لها بدون شك عدة فرص لتقديم إسهام سيتم استحسانه كل واحدة في مجال تخصصها".
جدير بالذكر أن وزير التجارة الجزائرى الهاشمي جعبوب كان قد اعلن أمس أن بلاده مستمسكة بحق الشفعة بشأن قيام شركة أوراسكوم تيليكوم للهاتف النقال ببيع الوحدة التابعة لها فى الجزائر "جيزى" و لن ترخص لشرائها من قبل الشركة الجنوب افريقية "أم تي أن".
وأضاف "لقد أبلغت نائب وزير التجارة والصناعة فى جنوب أفريقيا ماريا نتولي بانغي أن الدولة الجزائرية التي تتمسك بحق الشفعة تعارض بيع "جيزى" لشريك أجنبي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059693169
تجدر الأشارة إلى أن استثمارات شركة جيزى فى الجزائر تبلغ أكثر من أربعة مليارات دولار وبدأت عملها فى عام 2001 ويعمل بها أربعة آلاف وخمسمائة عامل جزائري وثلاثون عاملا مصريا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس