عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2010, 09:56 AM   #582
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-27-2010 الساعة : 09:56 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب


جرانة ولبيب في الاحتفال بعاصمة السياحة العربية
أكد زهير جرانة وزير السياحة ان اختيار الاسكندرية عاصمة للسياحة العربية عام 2010 يعد اعترافاً دولياً بما شهدته المدينة من طفرة في جميع المجالات خاصة فيما يتعلق بتطوير وتحديث البنية الأساسية والمشروعات السياحية العملاقة التي شيدت علي أرضها.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقيم بدار الأوبرا بالاسكندرية بمناسبة اختيار الاسكندرية عاصمة للسياحة العربية واحيته فرقة الموسيقي العربية وفرقة الرقص الحديث التي قدمت باليه شهرزاد.

وأضاف وزير السياحة ان الوزارة تضع كافة امكانياتها للمساهمة في جذب استثمارات سياحية جديدة للمدينة تتمثل في إقامة المزيد من الفنادق علي أرض الثغر لزيادة طاقتها الفندقية لتستقبل أكبر عدد من السائحين.
ومن جانبه أكد اللواء عادل لبيب محافظ الاسكندرية أن بمجرد إعلان منظمة السياحة العربية التابعة لجامعة الدول العربية اختيار المدينة عاصمة للسياحة العربية تم وضع خطة للارتقاء بالبنية الأساسية بالمدينة وتطوير وتجديد المباني ذات الطابع الأثري والمتميز وتطوير شبكة النقل.
وأضاف ان ذلك الاختيار يضع المدينة في مكان بارز علي خريطة السياحة العالمية والعربية خاصة بعد نجاحها في اجتذاب عدد من الخطوط البحرية العالمية لتشغيل رحلات بحرية تربط الاسكندرية بموانيء أوروبا تبحر عليه أكبر السفن السياحية في العالم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059694402
وأشار إلي أنه تقرر إقامة مشروعات جديدة بالمدينة بمناسبة ذلك الاختيار يتمثل في إقامة قرية العربية الدائمة والمدينة الطبية التي ستجذب استثمارات ضخمة للمدينة وستساهم في ايجاد آلاف من فرص العمل لشباب المدينة.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس