عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2010, 04:17 PM   #2430
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-28-2010 الساعة : 04:17 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الحكومة الالمانية تدرس زيادة الضرائب

ذكرت صحيفة ألمانية يوم الجمعة نقلا عن مصادر في الحكومة الائتلافية لم تسمها أن حكومة المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل تدرس رفع بعض الضرائب في ظل سعيها لتعزيز ميزانيتها.
ويتوقع أن يتسع العجز في ميزانية ألمانيا -أكبر اقتصاد في أوروبا- الى أكثر من خمسة بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي هذا العام وهو ما يرجع جزئيا الى تخفيضات في الضرائب طبقتها حكومة ميركل مطلع العام 2010.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059697306
ونقلت صحيفة هاندلسبلات عن مسؤول حكومي لم تذكر اسمه القول "لا نناقش فرض ضريبة جديدة مثل ضريبة الثروة بل اضافة عبء على مجموعة صغيرة من دافعي الضرائب."
ووفقا للصحيفة فان الحزب الديمقراطي الحر وهو شريك صغير في حكومة ميركل الائتلافية كان قد دعا بشدة الى خفض الضرائب لم يعد يعتبر هذه الخطوة مستحيلة.
وفي وقت سابق هذا الشهر استبعدت ميركل اجراء مزيد من خفض الضرائب في 2011 و2012 بسبب نقص ايرادات الميزانية لتتخلى بذلك فعليا عن واحد من الاسس الرئيسية لاتفاق ائتلافها وتثير غضب الالمان الذين يشعرون بالاستياء بالفعل لتحملهم عبء دول منطقة اليورو المثقلة بالديون.
ووفقا لمصادر في الائتلاف فان الحكومة تعيد النظر في خفض ضريبة القيمة المضافة لبعض المنتجات. لكن بعض نواب البرلمان يواصلون رفض زيادة الضرائب بأي صورة مفضلين خفض الانفاق

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس