عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2010, 06:46 PM   #1708
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-28-2010 الساعة : 06:46 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

اخر اخبار الاى سى

قال ماجد شوقى، رئيس البورصة المصرية، أن لجنة القيد بالبورصة سوف تقوم بالنظر فى ملف الشركة "العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية - اية اي سي للمقاولات سابقا" فى إجتماعها يوم الأربعاء القادم .
وأضاف شوقى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء اليوم، أن قرار إدارة البورصة ايقاف التعامل على أسهم الشركة لحين صدور قرار لجنة القيد بالبورصة بشأن الطلب المقدم من الشركة جاء حماية للمستثمرين الذين يبلغ عددهم ما يقرب من 12 ألف مستثمر من إجمالى يترواح ما بين 40 - 50 ألف مستثمر فى سوق خارج المقصورة التى يتسم بأنه ملعب للمضاربين للتلاعب بدون أى رقابة أو إفصاح أو شفافية. وقال أن المتعامل فى هذا السوق لا يخضع لصندوق ضمان التسويات أو صندوق ضمان المخاطر التجارية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059697532
ورحب شوقى باقى الشركات التى ترغب فى توفيق أوضاعها مشيراً إلى تعاون لجنة القيد مع تلك الشركات فى إستكمال الإجراءات والأوراق اللازمة لتوفيق الأوضاع، مؤكداً أن دخول هذا العدد الكبير إلى السوق الرئيسى بداخل المقصورة سوف يساهم فى زيادة السيولة فى السوق بالإضافة ، فضلا عن تمكين البورصة والجهات الرقابية من الحفاظ على حقوق المتعاملين .
وأشار رئيس البورصة المصرية إلى أن قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بتقليل عدد جلسات تداول سوق خارج المقصورة إلى جلستين فقط اعتباراً من الأول من يوليو القادم من شأنه تقنين تعاملات المستثمرين والقضاء على المضاربين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس