الموضوع: بورصة النيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2010, 11:34 PM   #11
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-28-2010 الساعة : 11:34 PM
افتراضي رد: بورصة النيل

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ونشوف عروض الاستحواذ التى على الشركة


نعيم القابضة وشركات أخرى تعرض الاستحواذ على حصص من أسهم
أكد المهندس منصور البربرى رئيس مجلس إدارة شركة بى آى جى للتجارة والاستثمار – إحدى شركات بورصة النيل أن الشركة تلقت عددا من العروض من قبل مجموعة من الشركات بالسوق أهمها "النعيم القابضة" و "الجذور القابضة للاستثمارات" "وارتوك للاستثمار" بغرض الاستحواذ على حصص ما بين 5% و 10% من أسهم الشركة، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه جار دراسة هذه العروض بجدية لا سيما فى ظل الخطط المستقبلية للشركة التى تهدف إلى وجود مستثمر استراتيجى.

وقال المهندس منصور إن الشركة تركز اهتمامها فى المقام الأول حاليا على صغار المستثمرين فيما يتعلق بالطرح الخاص ببورصة النيل والذى من المفترض أن يتم البدء فيه نهاية يناير الجارى، لافتا إلى أن العروض التى تلقتها big من بعض الشركات بغرض شراء حصص من أسهمها سيتم البت فيها بعد الانتهاء من زيادة رأسمال الشركة من 10 ملايين جنيه إلى 25 مليون جنيه قبل نهاية العام الجارى .. وأضاف منصور البربرى أن الشركة نجحت خلال الايام القليلة الماضية فى توقيع عقدين جديدين مع شركتى "أودى" و "فولكس فاجن" العالميتين لتوريد بطاريات "دكا" الأمريكية والتى حصلت بى آى جى على توكيلها وتتولى توزيعها لهاتين الشركتين لافتا الى أن هناك مفاوضات جارية مع إحدى الشركات المصرية لتوريد بطاريات "دكا" .. كما أن الشركة تعتزم فتح أول محلاتها لبيع قطع غيار السيارات فى مصر خلال الأشهر القليلة المقبلة .. واعتبر أن هذه الخطوات من شأنها تدعيم موقف الششركة بصورة كبيرة خاصة انها مكملة لخطط الشركة المستقبلية ..

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس