عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2010, 07:28 AM   #2476
 
الصورة الرمزية esswar
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-30-2010 الساعة : 07:28 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مستشار «الرقابة المالية»: تأثير أزمة اليونان في البورصة سينتهي خلال 3 أسابيع
أحمد سعدرجح «أحمد سعد» ـ كبير مستشاري الهيئة العامة للرقابة المالية ـ انتهاء تأثير الأزمة اليونانية خلال أسبوعين أو ثلاثة علي الأكثر، وقال: تأثير أزمة اليونان ليس بقوة تأثير الأزمة العالمية بأي حال.وأضاف: معظم الشركات المدرجة في البورصة المصرية ليست من الشركات العالمية ما جنب أوراقها المالية التأثر بالأزمة التي ضربت أسواق المال الأوروبية. فضلاً عن أن هناك مستثمرين محترفين في الإثراء وقت الأزمات، يشترون الأسهم وقت تهاوي أسعارها.. مؤكداً أن هؤلاء سيساعدون البورصة المصرية علي التعافي.
ويقول «عوني عبدالعزيز» ـ رئيس شعبة سماسرة الأوراق المالية بالغرفة التجارية ـ إن الهلع هو الذي يحكم السوق حالياً.. مشيراً إلي أن الأجانب دفعوا السوق للهبوط مع عمليات البيع المكثفة التي أجروها ما دفع الآخرين في اتجاه البيع أيضاً.

مضيفاً: جلسة أمس الأول علي سبيل المثال شهدت حركة بيع للأجانب خلال الدقائق الأولي للجلسة وصلت إلي 13 مليون جنيه بالسلب، بينما انتهت الجلسة بفارق بالإيجاب بلغ 96 مليون جنيه.. وحدث أن الأجانب اندفعوا في بيع أوراق مالية بعينها واندفع الآخرون من خلفهم فانخفضت أسعارها ثم عادوا واشتروها وحققوا مكاسب كبيرة.. مشيراً إلي أن السوق المصرية أثبتت تأثراً مبالغاً فيه بالأزمات الخارجية كما حدث إبان أزمة سوق دبي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

بسم الله على نفسى ومالى ودينى ، اللهم رضنى بقضائك وبارك لى فيما قدر حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ، ولا تأخير ما عجلت

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك .

esswar غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس