عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2010, 02:45 PM   #2500
 
الصورة الرمزية الاخضر
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-30-2010 الساعة : 02:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"أوراسكوم تيليكوم" تبحث شراء "تليكوم" الصربية
أعلنت فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولي، أن شركة (أوراسكو تليكوم) تبحث التنافس على خصخصة شركة (تليكوم) الصربية، وقالت إن رجل أعمال مصري أخر يسعى للتنافس على خصخصة مصنع للأسمدة في صربيا.
وأوضحت وزير التعاون الدولي خلال لقاءها بالرئيس الصربي بوريس تاديتش والمسئولين الصرب، أن الحكومتين قطعتا شوطا كبيرا في تهيئة المناخ وتوفير الأطر القانونية أمام رجال الأعمال من الجانبين من أجل زيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري وبحث إقامة مشروعات ثلاثية بين مصر وصربيا وإحدى الدول الأفريقية ولاسيما دول حوض النيل خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه، دعا المسئولون الصرب المقاولين المصريين لتقديم عروض للمنافسة على مشروعات تجديد البنية الأساسية التى دمرتها الحروب.
وقالت أبو النجا إن رئيس وزراء صريبا يزور مصر قبل نهاية العام الجاري على رأس وفد من الخبراء ورجال الأعمال لاستكمال المفاوضات ومتابعة تفعيل الاتفاقيات والاستفادة من الزخم الكبير الذى تشهده العلاقات في المرحلة الحالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059700639
يذكر أن مصر وصربيا ارتبطتا بعلاقات وثيقة إبان عهد يوغوسلافيا السابقة وعقب إبرام اتفاق التعاون الاقتصادي عام 1961، والذى تم بناء عليه تشكيل لجنة مشتركة للتعاون الاقتصادي عقدت 17 دورة كان آخرها في القاهرة في ديسمبر 1986 ثم توقفت بسبب الحروب الأهلية التى اندلعت في البلقان التى تفككت على أثرها يوغوسلافيا والعقوبات الدولية التى فرضت على صربيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

الاخضر غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس