الموضوع: بورصة النيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 10:15 PM   #21
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2010 الساعة : 10:15 PM
افتراضي رد: بورصة النيل

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رابعا ...مشروعات وخطط الشركة المستقبلية

...وقال فرج إن الشركة تستهدف التوسع خارجيا وتدرس حاليا دخول سوقي قطر والسودان، فضلا عن خطة الشركة للتوسع في السوق المصرية واجتذاب حصة سوقية كبيرة من عملاء هذا القطاع وتقديم خدمات جديدة لعملاء ومستثمرين البورصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير ودعم برمجيات البورصة. وأضاف أن الشركة تدرس حاليا مضاعفة رأسمالها مرة واحدة أو مرتين مستهدفة أن يصل إلى 14 مليون جنيه أو 21 مليون جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059704656


" الشركه تدرس الدخول في مجال التداول الإلكتروني. وتعمل المؤشر في مجال تقديم خدمات الإنترنت وتصميم المواقع الإلكترونية وتصميم البرمجيات لإعداد الحسابات للشركات كما تقدم أيضا خدمة متابعة أداء البورصة المصرية من خلال موقع "المؤشر".

كان فرج قال لرويترز خلال مقابلة في فبراير شباط إن شركته تتبنى خطة طموح للتوسع في الأسواق الخليجية خلال السنوات الخمس المقبلة كما تعتزم زيادة قيمة رأسمالها بواقع أربعة ملايين جنيه مصري أي أكثر من النصف خلال عام لتمويل التوسعات.

وقال آنذاك إن شركته تسجل نموا لا يقل عن 30 بالمئة منذ تأسيسها في عام 1998 وإن صعوبة الحصول على التمويل من أهم العوائق التي تحول دون تنفيذ خطط النمو المستقبلي وإن القيد في بورصة النيل يهدف إلى الحصول على التمويل اللازم للنمو.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس