الموضوع: بورصة النيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 11:05 PM   #24
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2010 الساعة : 11:05 PM
افتراضي رد: بورصة النيل

"جراند انفستمنت" تستعد لقيد شركتي استثمار عقاري ببورصة النيل
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059704696
جريدة المال الاثنين 31 مايو 2010 9:28 ص





تستعد شركة "جراند انفستمنت" للاستثمارات المالية، أحد الرعاة ببورصة النيل، لقيد شركتين جديدتين تعملان بقطاع الاستثمار العقاري ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة المقبلة، هما شركتا "انتر جروب" و"رابيا".

قال أحمد حمدى، مسئول رعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة بـ"جراند انفستمنت"، عن قرب قيد شركة "انتر جروب" ببورصة النيل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث وصلت عملية القيد للمراحل الأخيرة بعد أن تم تقديم طلب رسمي لإدارة البورصة ينتظر أن يتم اعتماده خلال أول اجتماع للجنة القيد خلال الفترة المقبلة.

يبلغ رأسمال شركة "انتر جروب" للاستثمار العقاري 10 ملايين جنيه، وتتضمن الخطة المبدئية للشركة إتاحة 20% من أسهمها للتداول بنظام المزايدات بعد أن تتم عملية القيد.

وأوضح "حمدى" أن الغرض من قيد شركة "انتر جروب" ببورصة النيل يتمثل في إتاحة الفرصة لدخول بعض المستثمرين الأجانب في هيكل ملكيتها، والذين اشترطوا قيد الشركة ببورصة النيل لتوفير أداة لتمويل توسعاتها المستقبلية، وحتى تكون وسيلة للتخارج في الوقت نفسه.

يتوزع هيكل ملكية شركة "انتر جروب" على 7 مساهمين منهم أحمد نافع، رئيس مجلس إدارتها، وعمر نافع، وإبراهيم نافع، الرئيس السابق لمجلس إدارة وتحرير مؤسسة الأهرام، أما شركة "رابيا" للاستثمار العقاري، فأوضح حمدى أن رأسمالها يبلغ 7 ملايين جنيه، وتتضمن الخطة المبدئية للشركة طرح ما بين 10% و20% من أسهمها في "النيل".

يتوزع هيكل ملكية شركة "رابيا" للاستثمار العقاري بين 8 مساهمين من بينها شركة "رابيا" السعودية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس