الموضوع: بورصة النيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 11:52 PM   #32
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2010 الساعة : 11:52 PM
افتراضي رد: بورصة النيل

وديه المشروعات المستقبلية للشركة

"البدر للبلاستيك" تخطط لتأسيس مصنع جديد بتكلفة استثمارية 5 ملايين جنيه
صحيفة البورصة الاحد 30 مايو 2010 10:38 ص





وكشف بدر الدين أنه جار حاليا زيادة رأسمال الشركة من 1.7 مليون جنيه إلى 3.3 مليون جنيه بزيادة قدرها 1.6 مليون جنيه، وتم عقد الجمعية العمومية للشركة واعتماد الموافقة على زيادة رأس المال.

وأضاف رئيس مجلس إدارة "البدر للبلاستيك" أن الشركة تستهدف زيادة رأسمالها مرة أخرى خلال عام 2010 بنحو مليوني جنيه ليرتفع رأسمال الشركة إلى 5.3 مليون جني بنهاية 2010.

وأشار بدر الدين إلى أن الشركة ستستخدم مبلغ زيادة رأس المال في مشروعاتها التوسعية للفترة القادمة والتي تتركز على إنشاء مصنع جديد للبلاستيك بتكلفة استثمارية 5 ملايين جنيه سيتم توفير مليوني جنيه تمويلا ذاتيا وما قيمته مليون جنيه تسهيلات ائتمانية بالإضافة إلى مبلغ المليوني جنيه التي سيتم تمويلها من الطرح في البورصة، ويعمل المصنع الجديد في مجال تصنيع مستلزمات التعبئة لكل من شركات الأدوية وشركات التغذية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059704766

وأشار بدر الدين إلى أن الشركة تخطط أيضا لتأسيس مصنع آخر للبلاستيك ولكن بنوع آخر يستخدم في مجال أعمال المقاولات والبناء والتشييد، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمصنع الجديد 7 ملايين جنيه، وتم حاليا تأجيل خطوات البدء في تنفيذ هذا المصنع حتى يتم الانتهاء من المصنع الأول.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس