عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2010, 10:03 AM   #613
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-01-2010 الساعة : 10:03 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

الجزائر تخاطب "أوراسكوم" لبدء مفاوضات بيع "جيزى"


تلقت شركة «أوراسكوم تليكوم» خطاباً من الحكومة الجزائرية أعلنت فيه عن استعدادها الدخول فى مفاوضات مع الشركة، للاستحواذ على شركة «جيزى» المملوكة لها فى الجزائر. وقالت منال عبدالحميد، المتحدث الرسمى باسم «أوراسكوم تليكوم» إن الجزائر أعربت، فى خطابها، عن استعدادها لبدء مفاوضات بخصوص شراء «جيزى»، وستقوم بتحديد ممثلين عنها للشروع فى المناقشات مع ممثلى «أوراسكوم».

كانت «أوراسكوم تليكوم» أرسلت خطابا إلى الحكومة الجزائرية - الخميس الماضى، للدخول فى مفاوضات حول بيع الشركة، بعدما أعلنت السلطات الجزائرية رفضها استحواذ شركة «إم.تى.إن» على «جيزى» التى تتصدر مشغلى المحمول من حيث عدد المشتركين.

وقالت الحكومة الجزائرية، فى أكثر من مناسبة، إنها تتمسك بتطبيق قانون حق الشفعة الذى يعطى لها الأولوية فى الشراء، غير أن الشركة المصرية أكدت أنها دخلت السوق الجزائرية قبل إقرار القانون.

وقالت الجزائر فى وقت سابق إنها ترفض استحواذ الشركة الجنوب أفريقية على «جيزى»، وأكدت أنها ستسعى لشراء الشركة المملوكة لـ«أوراسكوم تليكوم». كانت شركة «إم.تى.إن» أعلنت، السبت الماضى، عن عزمها عقد اجتماع لمناقشة العقبات التى حالت دون استحواذها على «جيزى»، بعد تلقيها رفضاً جزائرياً فى هذا الشأن.

ونفت مؤسسة اتصالات الإماراتية دخولها فى أى مفاوضات مع «أوراسكوم» للاستحواذ على وحدتها الجزائرية، بعدما أشارت وسائل إعلام جزائرية إلى دخول الشركة الإماراتية فى مفاوضات مكثفة لشراء الشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059705675

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس