عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2010, 07:00 PM   #625
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-02-2010 الساعة : 07:00 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

الاتحاد الأوروبي يعلن خططا لتسريع إصلاح القطاع المالي
أعلن الاتحاد الاوروبي يوم الاربعاء خططا لإنشاء هيئة لتنظيم عمل وكالات التصنيف الائتماني وأطلق مراجعة لطريقة إدارة البنوك في مسعى لتسريع إصلاح القطاع المالي.
وحددت المفوضية الأوروبية خططها في مؤتمر صحفي مع تنامي مشاعر الإحباط لبطء التقدم في تنظيم صناعة أُلقي عليها بمعظم اللوم في الأزمة الاقتصادية العالمية.
وقال جوزيه مانويل باروزو رئيس المفوضية -التي ستقترح قوانين لتغيير طريقة عمل البنوك في أوروبا- "المفوضية تطلق اليوم المسعى الاخير لاستكمال اصلاح الخدمات المالية في الاتحاد الاوروبي."
وقال ميشل بارنييه عضو المفوضية الاوروبية المسؤول عن عملية إصلاح القطاع المالي انه سيجري إنشاء هيئة لتنظيم عمل وكالات التصنيف الائتماني التي تعرضت لانتقادات أثناء الأزمة لتخفيضها التصنيفات الائتمانية لدول أوروبية.
وأطلق بارنييه أيضا مراجعة لإجراءات إدارة البنوك مقترحا أن مديري البنوك يجب ألا يكونوا أعضاء في أكثر من ثلاث هيئات إدارية وواعدا بتجديد الجهود للحد من المكافآت المالية للمصرفيين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059708536
وقال "اذا كان لنا ان نمنع أزمة في المستقبل فان المؤسسات المالية نفسها في حاجة الي تغيير."
وظهر باروزو وبارنييه ومفوض الشؤون الاقتصادية والنقدية أولي ريهن معا في المؤتمر الصحفي لإظهار تصميمهم على تغير صناعة الخدمات المالية.
وسيجتمع زعماء مجموعة العشرين في وقت لاحق من هذا الشهر في كندا وستساعد قدرة ممثلي أوروبا على التحدث بصوت واحد في تقرير مقدرتها على التأثير في إعادة تشكيل النظام المالي العالمي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس