عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2010, 07:02 PM   #626
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-02-2010 الساعة : 07:02 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

نظيف يؤكد على التعاون المصرى-الأوروبى فى مجالات الاقتصاد والاستثمار والتنمية البشرية
اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد نظيف على عمق العلاقات العربية الأوروبية بوصفها علاقات إستراتيجية وتاريخية تمتد جذورها إلى زمن طويل.. وقال :إن هذه العلاقات شهدت طفرة ملحوظة خلال السنوات الماضية بعد توقيع إتفاق المشاركة بين الجانبين وسعيهما إلى إحداث نقلة نوعية فى تلك العلاقات خاصة على المستوى الإقتصادى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059708537
جاء ذلك خلال لقاء نظيف بمكتبه بالقرية الذكية اليوم أعضاء المجلس المصرى الأوروبى الذى يرأس الجانب المصرى فيه النائب محمد أبوالعينين..حضر اللقاء وزير التجارة والصناعة المهندس رشيد محمد رشيد وعدد من السفراء الأوربيين .
وصرح المتحدث الرسمى بإسم مجلس الوزراء الدكتور مجدى راضى بأن اللقاء يأتى فى إطار حرص رئيس الوزراء على الاجتماع بأعضاء المجلس بصورة دورية خاصة وأنه تمر هذه الأيام سبعة سنوات على إنشاء المجلس .
وقال راضى : إن رئيس الوزراء أكد خلال اللقاء حرص الجانبين لعقد مجلس المشاركة المصرية -الأوربية بصورة دورية لمناقشة القضايا التى تهم الجانبين على كافة الأصعدة ووضع المحددات المستقبلية لتلك العلاقات.
وإستعرض الدكتور نظيف الجوانب المختلفة لبرنامج الحكومة الذى تم إعداده طبقا لبرنامج الرئيس حسنى مبارك الانتخابى ركز على وحدة التوجه فى هذا البرنامج على المستويات الإقتصادية والسياسية والاجتماعية..مشيرا إلى أن عملية التنمية تستوجب
التطور المضطرد والمتوازى على كافة هذه المحاور.
كما استعرض نظيف القضايا الأساسية التى يتم تناولها حاليا من جانب الحكومة..مؤكدا بشكل أساسى على ثلاثة محاور رئيسية فى إطار علاقات قطاع الأعمال المصرى والأوروبى ببعضهما، وفى مقدمة هذه المحاور الجانب الاقتصادى وما ينطوى عليه العمل لزيادة حجم التجارة بين الجانبين وإمكانية الإستفادة من الحوار المستمر لتطوير عملية تنفيذ عملية المشاركة المصرية -الأوروبية لزيادة حجم التجارة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس