الموضوع: بورصة النيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2010, 07:22 PM   #39
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-02-2010 الساعة : 07:22 PM
افتراضي رد: بورصة النيل

السماح بتداول شركتى "المؤشر للبرمجيات" و"بى أى جى" ببورصة النيل
مباشر الاربعاء 2 يونيو 2010 6:10 م





قررت البورصة المصرية السماح بتداول أسهم شركتى "المؤشر للبرمجيات" و"بى أى جى للتجارة" ضمن الأسهم المسموح لها بالتداول ضمن بورصة النيل بدءا من غد الخميس الموافق 3 يونيو، وذلك بعد استيفائهما جميع متطلبات فتح التداول.

وبذلك يرتفع عدد الشركات المسموح بتداولها فى بورصة النيل إلى 10 شركات من قطاعات متنوعة ما بين الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والتجارة والتعدين بالإضافة إلى الزراعة والكيماويات والصناعات الطبية، وهى شركات "البدر للبلاستيك"و"المصرية للبطاقات" و"تى إن هولدنجز" للاستثمار و"كاتو" للتنمية الزراعية و"بى اى جى" للتجارة والاستثمار، و"يوتوبيا" للاستثمار العقارى والسياحى و"اميكو ميديكال للصناعات الطبية" و"الدولية للأسمدة والكيماويات" و"المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات" و"العروبة للتجارة والتعدين والتوريدات".

وتعد بورصة النيل سوق داخل البورصة المصرية مخصص لقيد وتداول الشركات الواعدة متوسطة وصغيرة الحجم لتوفير التمويل اللازم لهم للتوسع والنمو وبما يسمح برفع قدرتهم التنافسية وتوفير المزيد من فرص العمل وذلك فى إطار يجمع بين المرونة فى قيد الشركات الواعدة مع توفير الحماية لحقوق كل من الشركات المقيدة والمستثمرين. وتعتبر بورصة النيل هى أول سوق فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشركات المتوسطة والصغيرة،حيث ستوفر فرص التمويل والنمو للشركات ذات الإمكانيات الواعدة من كافة القطاعات ومن كافة دول المنطقة بما فى ذلك الشركات العائلية.

وقد شهدت بورصة النيل أول عملية قيد فى منتصف 2008، ومنذ ذلك الوقت فقد أبدت العديد من صناديق الاستثمارية الإقليمية والأجنبية رغبتها فى الاستثمار فى الشركات الواعدة المقيدة بها مما يشير إلى وجود طلب قوى متوقع عند بدء التداول. وقد تم إطلاق بورصة النيل، والتى تعتبر الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط، على غرار عدد من التجارب الدولية الناجحة بهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الواعدة للحصول على التمويل المطلوب للتوسع والنمو وبما يسهم فى رفع قدرتها التنافسية وتوفير مزيد من فرص العمل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس