الموضوع: بورصة النيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2010, 12:48 AM   #79
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-03-2010 الساعة : 12:48 AM
افتراضي رد: بورصة النيل

تترقب شركة المصرية للبطاقات "Masria Card " بدء التداول على أسهم الشركة في بورصة النيل لتوفير التمويلات اللازمة لاستهداف أسواق جديدة لتصدير البطاقات الذكية في ظل تنامي الطلب الملحي والإقليمي على منتجات البطاقات.

وقالت رانيا نافع – مدير المشروعات في الشركة – التي يبلغ رأسمالها المدفوع 10.8 مليون جنيه موزعا على عدد 2.15 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم الواحد، إن القيد في بورصة النيل سيوفر للشركة فرصاً أكبر للنمو من خلال دخول شركاء جدد في هيكل ملكية الشركة يمثلون فرص تمويل جديد بالإضافة إلي اتباع سبل الإدارة الرشيدة على مستوى الشركة من خلال السير على خطي الشركات الكبرى في اتباع قواعد الحوكمة.

وتتطلب إقامة خطوط إنتاج لتصنيع البطاقات الذكية ضرورة وجود استثمارات ضخمة لتصنيع البطاقات التي تعتمد على استيراد الشريحة الذكية من مصنعي البطاقات العالميين.

قال عمرو رشاد – مدير المصرية للبطاقات – إن الشركة تتأهب للتوسع في المنطقة الإفريقية بعد حصولها على الموافقات والتراخيص اللازمة لتصنيع البطاقات الذكية اعتمادا على معايير "فيزا" و"ماستر كارد" وهو ما يفتح للشركة أسواقاًَ جديدة كان من الصعب الوصول إليها دون الحصول على تلك الموافقات.


ووفقا للإحصائيات المتوفرة فإن عدد مصنعي البطاقات والكروت الذكية في مصر 7 مصنعين منهم "الخرافي – ماكسالتو الكويتية"، و"كليوباترا سيليكون فالي" التابعة لمجموعة كليوباترا، و "The Rock" ، و "ASC" والمصرية للبطاقات" و"مصنع الشرطة الخاص ببطاقات الرقم القويم" وغيرها.

ويبلغ حجم الإنتاج المصري من الكروت ما يقرب من 80 مليون كارت سنويا، حجم التصدير منه ضئيل جدا نظرا للمنافسة العالمية الواضحة في هذا المجال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس