عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2010, 12:07 PM   #632
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-03-2010 الساعة : 12:07 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بشارة يزور لبنان للبحث عن فرص نمو لأوراسكوم تليكوم
بدأ العضو المنتدب لمجموعة أوراسكوم تيلكوم القابضة، خالد بشارة، زيارة للعاصمة اللبنانية يوم الاثنين الماضى، بصحبة وفد من كبار مديرين المجموعة.
وتأتي هذه الزيارة في اطار مواكبة التغيرات في قطاع الاتصالات اللبناني والبحث في مجالات للنمو، ولاستعراض آخر المستجدات والتقدم الذي أحرزته شركة ألفا، التي تتولّى شركة أوراسكوم تيلكوم إدارتها منذ فبراير 2009، والخطط المستقبلية التي تقترحها شركة أوراسكوم تيلكوم للمساهمة في نمو قطاع الاتصالات اللبناني.
استهلّ بشارة زيارته بعقد اجتماع هام مع وزير الاتصالات الدكتور شربل نحاّس حيث أعاد السيّد بشارة تأكيد التزام مجموعة أوراسكوم تيلكوم القابضة بالاستعداد للمساهمة في تنمية وتطوير قطاع الاتصالات في لبنان، حسب ما ذكر موقع "زاويا داو جونز" الاقتصادى الإخبارى.
وقال العضو المنتدب لأوراسكوم تيلكوم: "أوراسكوم تيلكوم تبحث دائماً عن مجالات جديدة للنمو. ومن هذا المنطلق، يمثّل لبنان فرصاً كبيرة لأنه يشهد مرحلة من التطور السريع ويتمتّع بقدرات نمو كبيرة. ونحن كمجموعة أوراسكوم تيلكوم القابضة، نثق بهذه القدرة، ونود أن نسهم في هذا النمو عبر قطاع الاتصالات على وجه التحديد إذ انه يشكّل حجر الزاوية للتنمية الاقتصاديّة الطويلة الأمد والمستدامة. إنّ إدارتنا لشركة ألفا هو بداية تعاون وشراكة نأمل أن تكون طويلة الأمد مع الحكومة اللبنانية".
وكان نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة أوراسكوم تليكوم أعرب عن اعتقاده ان الخصخصة هي "الحل الوحيد" لتطوير قطاع الاتصالات في لبنان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059710118
وقال في محاضرة القاها في بيروت "لا يوجد حل ثان غير الخصخصة وهذه الشركات اذا ما بيعت الان او في المستقبل ستجلب عائدا غير متوقع."، بحسب وكالة رويترز للأنباء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس