عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2010, 09:37 PM   #639
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-04-2010 الساعة : 09:37 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

اوباما: تقرير الوظائف في مايو يظهر أن الاقتصاد الامريكي يزداد قوة
قال الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم الجمعة ان زيادة في الوظائف قدرها 431 ألف وظيفة في مايو ايار هي علامة على أن الاقتصاد الامريكي يزداد قوة بالرغم من أنه ستكون هناك فترات صعود وهبوط في المستقبل.
وقال اوباما الذي كان يتحدث اثناء رحلة الى ماريلاند "هذا التقرير اشارة الى أن اقتصادنا يزداد قوة يوما بعد يوم."
وقالت كريستينا رومر رئيسة مجلس المستشارين الاقتصاديين للبيت الابيض ان تقرير الوظائف لشهر مايو يظهر استمرار دلائل انتعاش سوق العمل لكن ما زال هناك طريق طويل قبل أن تنتعش سوق العمل الامريكية بالكامل.
واضافت رومر قائلة في بيان "في حين أن هناك تطورات مشجعة فلدينا بوضوح طريق طويل جدا يجب ان نقطعه حتى تنتعش سوق العمل بالكامل."
وقالت رومر "من الضروري أن نواصل جهودنا للتحرك في الاتجاه الصحيح ونحقق زيادات مطردة وقوية في الوظائف وانخفاضات مستمرة في (معدل) البطالة."
وقال اوباما "كثير من الشركات التي تضررت بشدة اثناء التباطؤ بدأت في توظيف عمال مجددا. كما بدأ العمال الذين جرى تسريحهم في استعادة وظائفهم مجددا."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059712687
لكنه أضاف أنه ستكون هناك "فترات صعود وهبوط" في المستقبل.
وقالت وزارة العمل يوم الجمعة ان الوظائف زادت 431 ألف وظيفة مع توظيف الحكومة 411 ألف موظف لاجراء الاحصاء السكاني. وهذه هي أكبر زيادة شهرية منذ مارس اذار 2000 وخامس زيادة شهرية على التوالي.
لكن ارباب الاعمال بالقطاع الخاص قاموا بتوظيف عمال أقل من المتوقع في مايو اذ ارتفعت الوظائف 41 ألف وظيفة فقط بعد أن زادت 218 ألف وظيفة في ابريل نيسان وهو ما يمثل انتكاسة لانتعاش سوق العمل حتى مع مساهمة التوظيف لاجراء الاحصاء السكاني في نمو اجمالي الوظائف الى أعلى معدلاته في عشرة أعوام.
واعترف اوباما بأن معظم الوظائف الجديدة كانت لاجراء الاحصاء السكاني.
وقال "هذه وظائف مؤقتة ستستمر حتى الخريف وذلك قد ينعكس في تقارير الوظائف في المستقبل."
وأضاف قائلا "لكن حتى لو استبعدنا تلك الوظائف المؤقتة فلا شك أننا شهدنا شهرا أخر من نمو الوظائف في القطاع الخاص وذلك مهم بالتأكيد لانه عندما تبدأ الشركات في توظيف عمال مجددا يبدأ الناس في الانفاق مجددا وذلك بدوره يعطي الشركات المزيد والمزيد من الحوافز للنمو."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس