عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2010, 12:04 AM   #908
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2010 الساعة : 12:04 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية


واشنطن: (بي بي) سحبت 6 آلاف برميل من بئر خليج المكسيك في 24 ساعة
05-06-2010 19:55



أعلن ثاد الن الأميرال المتقاعد المكلف من جانب الإدارة الأمريكية بمتابعة كارثة التسرب النفطي بخليج المكسيك أن شركة بريتش بتروليوم (بي بي) تمكنت من سحب ستة الاف برميل خلال الـ24 ساعة الأولى التي أعقبت قطع انبوب مسئول عن التسرب ووضع قبة أعلاه.



وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم، دعا الن ملاك السفن في خليج المكسيك، بدءا من لوزيانا، وحتى فلوريدا، بتسجيل أنفسهم في تحرك مجتمعي لاحتواء التلوث وتنظيف الشواطئ.



وأشار الى أنه قد تم تنفيذ برنامج تأهيل أربعة الاف مدني على القيام بأعمال التنظيف، وهو ما اعتبره فرصة للعاطلين عن العمل بالمنطقة.



ومن جانبها أكدت الشركة، على موقعها الالكتروني، أنها تمكنت من من استعادة 285 ألف لتر من النفط خلال الساعات الـ12 الأولى التي تلت تغطية الأنبوب، وهي نسبة ضئيلة للغاية مقارنة بتقدير السلطات الأمريكية للتسرب، والمقدر بثلاثة ملايين لتر يوميا.



وكانت شركة "بريتش بترليوم" البريطانية قد أكدت الجمعة، إنشاء شركة معنية بإدارة عمليات الإصلاح ومواجهة آثار تسرب النفط في خليج المكسيك.



وأشار العضو المنتدب للشركة توني هايوارد إلى أن بوب ديدلي، مسئول فرع (بي بي) في الأمريكتين سيتولى رئاسة الشركة الجديدة، التي تتولي مهمة وفاء الشركة بكافة التزاماتها.



وأكد هايوارد أن الشركة الجديدة لا تقتضي "إعادة تنظيم الأسهم"، ولكن إعادة تنظيم الأشخاص العاملين، بشكل يسمح بفصل عملية مواجهة كارثة تسرب النفط في خليج المكسيك عن الأعمال العادية للشركة النفطية.



وشدد هايوارد على "الالتزام الكامل" لـ(بي بي) بالتوصل إلى حل للوضع الناجم عن تسرب النفط في خليج المكسيك، مؤكدا أن أحدا لا يستطيع أن يقدر حجم الخسائر المادية الناجمة عن الكارثة، بما في ذلك إزالة بقعة النفط، والتعويضات والغرامات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس