عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2010, 06:42 AM   #2862
 
الصورة الرمزية esswar
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2010 الساعة : 06:42 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ناسداك دبي: سوق مشتقات الأسهم في الشرق الأوسط تنتعش بنهاية 2010 توقع 79 بالمائة من مديري صناديق الاستثمار وشركات الوساطة المالية الذين شاركوا في استطلاع أجرته بورصة ناسداك دبي، أن سوق مشتقات الأسهم في الشرق الأوسط ستشهد توسعات كبيرة في عام 2010 مقارنة مع المستويات التي تم تسجيلها في العام الماضي. وأكد 87 بالمائة من العينة التي شملها الاستطلاع أن مشتقات الأسهم تعد أدوات مفيدة لإدارة المخاطر، في حين أشار 72 بالمائة منهم أن مؤسساتهم حريصة على التعرف على المزيد بخصوص الاستخدامات والمزايا التي توفرها مشتقات الأسهم. وشارك في الاستطلاع مندوبون عن 40 مديراً للصناديق الاستثمارية وشركات الوساطة المالية الذين حضروا مؤتمر الشرق الاوسط للعقود الآجلة والمشتقات الذي عقد في دبي 16 مارس الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059714926





وقال جيف سينغر، الرئيس التنفيذي لبورصة ناسداك دبي: «تشير النتائج التي أظهرها الاستطلاع أن المستثمرين في وضع يمكنهم من الاستفادة بشكل أكبر من سوق مشتقات الأسهم في الشرق الأوسط والتي وعلى الرغم من أنها لا تزال في مرحلة التطور الأولية إلا أنها تمتلك إمكانيات كبيرة وسريعة للنمو».





وأضاف: «ستواصل بورصة ناسداك دبي دفع عملية تطوير السوق نحو الأمام وذلك من خلال توسيع نطاق المنتجاتها التي توفرها، وتثقيف المتخصصين في القطاع المالي والجمهور على حد سواء وإطلاعهم على المزايا التي توفرها مشتقات الأسهم».

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

بسم الله على نفسى ومالى ودينى ، اللهم رضنى بقضائك وبارك لى فيما قدر حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ، ولا تأخير ما عجلت

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك .

esswar غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس