عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2010, 07:55 AM   #2893
 
الصورة الرمزية esswar
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2010 الساعة : 07:55 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بتهمة الإستيلاء على 240 مليون جنيه لاستثمارها في تجارة السياراتإحالة قرار التحفظ على ممتلكات "ريان الفيوم" للمحكمة الاقتصادية

قررت محكمة جنايات الفيوم إحالة قرار التحفظ على أموال وممتلكات ناصر أبو بكر الشهير بـ"ريان الفيوم" إلى المحكمة الاقتصادية ببنى سويف ومقرها "اهناسيا" للإختصاص بتهمة الإستيلاء على أكثر من 240 مليون جنيه لاستثمارها فى تجارة السيارات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059715012
وكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد أصدر قرارا خلال الأسبوع الأخير من مايو/ آيار 2010 بالتحفظ على ممتلكات وأموال المتهم، وكذلك على ممتلكات زوجته وأولاده القصر ومنعهم جميعا من التصرف فيها والسفر إلى الخارج.
وفي 28 مايو، سلم رجل الأعمال ناصر أبوبكر (36 عاما) صاحب معرض شهير للسيارات بمدينة الفيوم نفسه لقسم الشرطة مدعيا تراكم الديون عليه بما يزيد على 15 مليون جنيه وعجزه عن السداد.
وفي مطلع يونيو/ حزيران، ارتفع عدد البلاغات المقدمة ضد رجل الأعمال إلى 334 بلاغا، من رجال أعمال وأطباء ومهندسون ومحامون وتجار سيارات وتجار فاكهة ومدرسون ومواطنون آخرون، يتضررون من ضياع مدخراتهم لقيام رجل الأعمال المتهم بالإستيلاء على مبالغ مالية بدعوى استثمارها.
وكان رجل الأعمال يقوم بتشغيل عدد من معارض السيارات بمدينة الفيوم ويقوم ببيع السيارات بأقل من سعرها بحوالى 20 ألف جنيه، مقابل أن يحصل على الثمن مسبقا، وكذلك كان يشترى السيارة القديمة بأكثر من قيمتها الحقيقية بحوالى 10 آلاف جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

بسم الله على نفسى ومالى ودينى ، اللهم رضنى بقضائك وبارك لى فيما قدر حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ، ولا تأخير ما عجلت

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك .

esswar غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس