عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2010, 09:18 AM   #643
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2010 الساعة : 09:18 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مجموعة العشرين تدعو لانضباط مالى.. وتتوقع تعافياً أسرع للأزمة العالمية

دعت مجموعة العشرين الدول التى تواجه تحديات مالية خطيرة إلى تسريع وتيرة تحقيق الانضباط المالى، مؤكدة أن الاقتصاد العالمى يتعافى بشكل أسرع مما كان متوقعا، إلا أن تقلبات الأسواق المالية فى الآونة الأخيرة تشير إلى وجود بعض التحديات التى ينبغى تجاوزها.

وقالت المجموعة فى بيان لها، أمس، بعد اجتماع استمر يومين لوزراء المالية ومحافظى البنوك المركزية عقب اجتماعهم فى مدينة بوسان بكوريا الجنوبية، إن الأحداث الأخيرة تسلط الضوء على أهمية أن تكون الأوضاع المالية العامة مستدامة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059715057

وأشار البيان إلى حاجة دول المجموعة لوضع تدابير ذات مصداقية ومشجعة للنمو بغية تحقيق الاستقرار المالى على أن تكون متماشية مع ظروف كل بلد.

من جانبه كشف الدكتور يوسف بطرس غالى، وزير المالية، رئيس لجنة السياسات المالية والنقدية بصندوق النقد الدولى، عن قيام بنك التسويات العالمى فى بازل بتحديث معايير إحكام الرقابة على حركة رؤؤس الأموال وإدارة المخاطر، وسيتم الإعلان عنها فى ٢٠١٢، مشيراً إلى أن هذه المعايير تستهدف زيادة مرونة القطاع المالى للتصدى لأى أزمة مالية فى المستقبل.

ومن جانبه، أكد وزير مالية ألمانيا فولفجانج شيوبله، أن على مجموعة العشرين أن تنسق استراتيجيات إنهاء التحفيز للمساعدة على تحقيق نمو مستدام، فى الدول التى واجهت تحديات خلال الأزمة المالية العالمية، لكنه أشار إلى أن هناك وجهات نظر مختلفة داخل المجموعة التى تضم ٢٠ اقتصاداً صناعياً وناشئاً بشأن أولوية تقليص العجز داخل الدول.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس