عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2010, 11:35 AM   #2898
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2010 الساعة : 11:35 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"القاهرة للإسكان" تضخ 600 مليون جنيه استثمارات جديدة خلال 3 سنوات
رصدت "شركة القاهرة للإسكان والتعمير" 600 مليون جنيه استثمارات جديدة خلال الثلاث سنوات المقبلة تنتهي 2013.
قال المهندس محمود زيتون "رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة" في تصريحات لـ"البورصة" على هامش الجمعية العمومية أن الاستثمارات الجديدة تتوزع بين 3 مشروعات عقارية كبيرة بين الإسكندرية والقاهرة الجديدة
أشار المهندس محمد عقيل مدير المشروعات بالشركة إلى أن المشروع الأول بزهراء المعادي لإقامة 9 عمارات جديدة على مساحة 20 ألف متر مربع إسكان فوق المتوسط بإجمالي 460 وحدة سكنية، متوقعا أن يتم الانتهاء منه نهاية 2012، وجار حاليا الانتهاء من إجراءات التراخيص والتصميم للمباني على أن يتم البدء في الإنشاءات أغسطس المقبل.
ألمح أن المشروع الثاني بالإسكندرية بمنطقة المندرة لإقامة مشروعين عقاريين إسكان وفق المتوسط الأول على مساحة 5 آلاف متر والثاني على مساحة 800 متر بإجمالي 300 وحدة سكنية، متوقعا الانتهاء منه وفقا لخطة الشركة الممتدة لثلاث سنوات قادمة.
وفيما يتعلق بالمشروع الثالث أوضح عقيل أنه على مساحة 8 أفدنة لإقامة 11 عمارة بالقاهرة الجديدة بإجمالي وحدات سكنية 290 وحدة سكنية فوق المتوسط بالإضافة إلى مبنى تجاري وإداري.
أوضحت ليلى أحمد رئيس القطاعات المالية بالشركة أن مصادر تمويل الخطة الاستثمارية الجديدة التي تصل إلى 600 مليون جنيه خلال الثلاث سنوات المقبل تتوزع بين التمويل الذاتي من سيولة الشركة التي تمتلك 300 مليون جنيه سيولة وجار حاليا دراسة اقتراض المبالغ المتبقية من البنوك.
شهدت الجمعية العمومية سخونة بانتخابات مجلس الإدارة انتهت بحصول وليد زكى على مقعد في مجلس الإدارة ومحمود الجمال بالإضافة إلى مقعد لشركتي الجيزة الجديدة للتنمية والتطوير العقاري التي يرأسها محمود جمال وبايونيرز القابضة التي يشغل فيها وليد زكى منصب العضو المنتدب بالإضافة إلى محمود زيتون رئيس مجلس الإدارة الحالي وآخرين ليصل إجمالي المجلس إلى 8 أعضاء.
أوضح الجمال في تصريحات لـ"البورصة" أنه من المزمع يعقد المجلس أول اجتماعاته غدا لتحديد رئيس مجلس الإدارة الوقوف على الخطة الاستثمارية المستهدفة المرحلة المقبلة.
قال وليد زكى إن دراسة زيادة حصة "بايونيرز القابضة" في "القاهرة للإسكان والتعمير" ما زالت قائمة وجار دراستها حاليا مع تحسن ظروف أوضاع السوق العقارية لتصل إلى 20% مقابل 15.6% حاليا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس