عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 12:46 PM   #2947
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-07-2010 الساعة : 12:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

موبينيل ترحب بحكم الادارية وتسعى للتشاور حول سعر الترابط مع المصرية للإتصالات
رحبت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول موبينيل (emob)بالحكم الذى اصدرته دائرة نزاعات الاستثمار بمحكمة القضاء الادارى بالغاء سعر الترابط الذى حدده جهاز تنظيم الاتصالات الخاص بتعريفة الاسعار التحاسبية بين الشركة والمصرية للاتصالات .
واكد الجهاز انه لن يتخذ خطوات جديدة فى هذا الملف قبل دراسة حيثيات الحكم بينما لم يتسن الحصول على تعليق من جانب مسئولى المصرية للاتصالات .
وقال حسان قبانى الرئيس التنفيذى لشركة موبينيل فى اتصال هاتفى من بيروت للمال ان هذا القرار يؤكد صحة وجهة نظر موبينيل التى لجأت للقضاء اعتراضا على تحديد اسعار الترابط دون الاستماع لشركات المحمول .
واشار الى ان الاسعار التحاسبية التى حددها جهاز تنظيم الاتصالات الخاصة باسعار الترابط كانت تنطوى على مجاملة واضحة للمصرية للاتصالات بجانب مخالفتها الاتفاقيات القديمة الموقعة بين المصرية للاتصالات وشركات المحمول منذ عام 2000 .
واكد ان موبينيل لا تمانع بالرغم من صدور الحكم لصالحها فى التفاوض مع المصرية للاتصالات والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات من اجل اعادة صياغة الاتفاقية بما يصب فى مصلحة السوق .
واستبعد قبانى لجوء جهاز تنظيم الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات للطعن على قرار المحكمة
.
كما شدد فى الوقت نفسه على ان شركته ستستمر فى اجراءات التقاضى الى اخر درجاته لحفظ حقوق مساهميها .
من جانبه قدر خالد الليثى نائب الرئيس التنفيذى للشئون المالية بشركة موبينيل حجم الخلاف على اسعار الترابط بانه يزيد على 400 مليون جم كانت موبينيل ستضطر لدفعها الى المصرية للاتصالات فى حال رفض المحكمة الدعوى .
ووصلت مستحقات الشركة المصرية للاتصالات لدى شركة موبينيل الى 426 مليون جم بسبب عدم تطبيق الاخيرة التعريفة الخاصة باسعار الترابط التحاسبية منذ اعلان الجهاز القومى للاتصالات هذا القرار فى 3 ديسمبر 2008 كما اظهرت القوائم المالية الاخيرة للشركة المصرية للاتصالات عن العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر 2009 تاخر موبينيل فى سداد تلك المبالغ انتظارا لقرار القضاء الادارى فى القضايا المرفوعة من جانبها للطعن على قرار الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لتحديد اسعار الترابط .
من جانبه قال الدكتور عمر الشريف المستشار القانونى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات انه ستتم دراسة حيثيات الحكم الصادر امس الاول لتحديد الخطوة المقبلة للجهاز .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس