عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 10:02 AM   #649
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2010 الساعة : 10:02 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"أبناء علام"و"أوراسكوم" تفوزان بتنفيذ محطة للكهرباء بالعين السخنة

فاز تحالف لشركتى «أبناء حسن علام» و«اتحاد المقاولين اليونانيين» بعقد الأعمال المدنية لمحطة توليد كهرباء العين السخنة البخارية، فيما حصلت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة على عقد الأعمال البحرية للمشروع.
قالت مصادر مسؤولة بوزارة الكهرباء، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، إن العرض المالى الذى تقدم به تحالف حسن علام بلغ نحو ١.١ مليار جنيه، غير أنه وصل، بعد المفاوضات التى استغرقت شهرين، إلى مليار ومليونى جنيه، مشيرا إلى أنه كان الأقل بين العروض المتنافسة.
وأضافت المصادر أنه من المقرر أن توقع الشركة العقد اليوم مع الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء المالكة للمحطة، ليشمل جميع أعمال الأساسات الخرسانية والهياكل الحديدية والمبانى الإدارية ومساكن العاملين بالمحطة.
وأشارت المصادر إلى أن العروض المالية، المتنافسة على إقامة الأعمال المدنية للمحطة، أظهرت مجىء المقاولين العرب فى المرتبة الثانية بعرض مالى ١.٢ مليار جنيه، وأوراسكوم للإنشاء والصناعة بعرض ١.٢٧٠ مليار جنيه، وأركيدون اليونانية بعرض مالى ١.٣٨٠ مليار جنيه. من ناحية أخرى، لفتت المصادر بوزارة الكهرباء، إلى أن شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة فازت،
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059719180
فى المقابل، بعقد الأعمال البحرية للمشروع بعد تغلبها على شركة أركيدون اليونانية بفارق ٢٠ مليون جنيه فى العرض المالى، حيث بلغ عرض أوراسكوم ٣٥٠ مليون جنيه، مشيرة إلى أن هذه الأعمال تشمل توريد وتركيب المعدات والآلات البحرية الخاصة لتشغيل المحطة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس