عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 10:08 AM   #652
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2010 الساعة : 10:08 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

اليورو يواصل تراجعه والمصريون يرفضون بيعه
"معدلات التخلص من اليورو في السوق المصرية أمس لم تكن كبيرة فقد فضل العديد من أصحابه الاحتفاظ به على أمل صعوده مرة أخرى"، كما قال على الحريري نائب رئيس شعبة الصرافة، معلقا على هبوط العملة الأوروبية في الأسواق العالمية على نطاق واسع أمس. وقد انخفض اليورو في السوق المصرية أمس بقيمة تراوحت بين 3 و قروش. وكانت وكالة أنباء بلومبرج الأمريكية للأنباء الاقتصادية قد نسبت إلى مصدر مصري رفض الكشف عن هويته القول إن البنك المركزي قلل نصيب اليورو من احتياطياته في نهاية العام الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059719186
من جانبها ترى ريهاد الدسوقي، كبيرة المحللين في بنك الاستثمار بلتون، أن اليورو " قد يكون عرضه لمزيد من التدهور" معتبرة أن "إعلان الدول الأوروبية سياسات واضحة لدعم اقتصادات القارة هو العامل الأساسي الذي سيساعد على استقرار سعر العملة على اعتبار أن الانخفاض الحالي لليورو محكمة بحالة فزع في الأسواق" على حد تعبيرها. وبحسب الدسوقي، "من الصعب توقع ما إذا كان المركزي المصري سيواصل التخلص من اليورو، فهذه العملية مرتبطة بتقييمه لسعر العملة، وما إذا كانت قد وصلت إلى القاع أم مرشحة لمزيد من الانخفاض".
وكان اليورو قد هبط إلى 1.1876 دولار أمس. مسجلا أدنى مستوى له أمام الدولا في أكثر من أربع سنوات مع زيادة المخاوف تجاه الوضع الاقتصادي في الدول الأوروبية وتفاقم أزمة الديون في منطقة اليورو، والتي ارتفعت مع القلق إزاء الوضع المالي للمجر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس