عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 10:40 AM   #3064
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-09-2010 الساعة : 10:40 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"وادي كوم أمبو" تتهم الهيئة بالتراخي في اعتماد قرارات الشركة بتوفيق أوضاعها
اتهم المهندس شوقى غنيم نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي كوم امبو لاستصلاح الأراضي، الهيئة العامة للرقابة المالية بالتأخر في اعتماد جميع المستندات الخاصة بالشركة،
حيث أرسلت الشركة محضر الجمعية العمومية لطرح 5.27% من حصة اتحاد العاملين المساهمين في طرح خاص على العاملين لرفع الحصة المطروحة إلى 10% منذ أكثر من الشهر إلا أن الهيئة لم تعتمد قرار الجمعية حتى الآن، على حد قوله. وأضاف أن هذه ليست المرة الأولى التي لا تهتم فيها الهيئة باعتماد محاضر الجمعية العمومية للشركة
ومن بينها محضر تحويل النظام الأساسي للشركة من شركة مساهمة تعمل وفقا للقانون 159 إلى شركات قطاع الأعمال العاملة وفقا للقانون 203 من خلال تصفية اتحاد العاملين المساهمين وبيع حصتها للشركة القومية للتشييد والتعمير رغم انعقاد الجمعية منذ أكثر من 3 شهور تقريبا، دون ذكر أسباب عدم اعتماد محاضر جمعيات الشركة.
ولفت غنيم إلى أن الشركة القومية أرسلت خطابا إلى الهيئة بموافقتها على فك كود اتحاد المساهمين علاوة على مضي الشركة في التعاقد مع شركة "مترو" لتداول الأوراق المالية لإعداد كشوف حسابات العاملين وإتمام عملية نقل ملكية الأسهم.
ومن جانب آخر كشف نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي كوم امبو لاستصلاح الأراضي عن بدء التعاون مع شركة جنان للاستثمار السياحي لاستئناف عملية استصلاح قطع أرض تبلغ مساحتها 7.5 فدان قع في منطقة توشكى خلال شهر سبتمبر المقبل بتكلفة مبدئية تتجاوز 200 مليون جنيه لتصل مساحة الأرض المستصلحة في هذا المشروع إلى 10 أفدنة.
كما أوضح غنيم أن "وادي كوم امبو" ستبدأ مطلع الشهر المقبل الأعمال الإنشائية لمشروع محطة رفع المياه بتوشكى بتكلفة قدرها 25 مليون جنيه حيث من المتوقع أن يستغرق المشروع 18 شهرا تقريبا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس