عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 04:10 AM   #668
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-10-2010 الساعة : 04:10 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

( ام تي ان) تنهى مفاوضاتها للاستحواذ على اوراسكوم تليكوم

[align=center]

أكدت شركة ” ام تي ان” الجنوب افريقية انها انهت مفاوضاتها اليوم مع شركة “ويذر انفستمنت” بخصوص الاستخواذ ، واكتفت ” ام تي ان” بذكر ان المفاوضات بينها وبين ” ويذر” انتهت، ورفض المتحدث الرسمي باسم الشركة، موزيفو جانوري باردل،التعليق على الأسباب التي دعتهم إلى انهاء المفاوضات بدون الوصول إلى نتيجة حسب ما اكده موقع ” بلومبرج” الاخباري.
ومن جانبه رفض المهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة ارواسكوم تليكوم، التعليق على هذا الابناء، وقال ان هناك بيان صحفي رسمي سيصدر عن الشركة يوضح ما انتهت اليه المفاوضات”. وهو ما اكدته ايضا منال عبدالحميد، المتحدث الرسمى باسم أوراسكوم، معللة ذلك بالتعليمات الصارمة التي تفرضها البورصة على قواعد الافصاح والشفافية. وقالت لن يتم الكشف عن تفاصيل توصلت اليها المفاوضات مع ” ام تي ان” حتى يتم ارسال خطاب رسمي للبورصة بما انتهت اليه المفاوضات.
جدير بالذكر أن شركة “ام تي ان” والتي تعد اكبر مشغل للهواتف النقالة في افريقيا قد أفصحت في 82 أبريل الماضي عن مفاوضات بشأن شراء كل أو بعض من شركة أوراسكوم تيليكوم التي تعد أكبر شركة محمول من حيث عدد المشتركين في الشرق الأوسط.
وتسعى “أم تي أن” بقوة لإتمام الصفقة بعد ان فشلت في إتمام أكثر من صفقة على مدى السنوات الأخيرة، كما أنها فشلت العام الماضي في إتمام عملية اندماج مع شركة ” Bharti Airtel ” الهندية.
وكانت الحكومة الجزائرية قد وقفت حجر عثرة أمام أتمام عملية بيع فرع أورسكوم في الجزائر ” جيزي”، وقالت أنها من الممكن أن تتقدم بعرض لشراء “جيزي”.
وفي نفس السياق اكدت أوراسكوم أنها تسلمت خطاب من الحكومة الجزائرية يفيد أن الحكومة الجزائرية تستعد لإجراء مفاوضات بشأن بيع ” جيزي”.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059722961
المصدر مصراوى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]


التعديل الأخير تم بواسطة bassem ezzat ; 06-10-2010 الساعة 04:14 AM .

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس